Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
البرازيل تجرح كبرياء الأرجنتين في ليلة تاريخية | رؤيا الإخباري

البرازيل تجرح كبرياء الأرجنتين في ليلة تاريخية

رياضة
نشر: 2016-11-11 08:05 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المنتخب البرازيلي يكتسح نظيره الأرجنتيني بثلاثية نظيفة
المنتخب البرازيلي يكتسح نظيره الأرجنتيني بثلاثية نظيفة

اكتسح المنتخب البرازيلي نظيره الأرجنتيني بثلاثية نظيفة، وقدم أداء مذهلا في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "منيرو" في البرازيل، ضمن الجولة 11 من تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أمريكا الجنوبية.

وتقدم راقصو السامبا عند الدقيقة 24، عبر نجم ليفربول الإنجليزي، فيليبي كوتينيو، قبل أن يضيف نجم برشلونة، نيمار دا سيلفا، الهدف الثاني للبرازيل في الوقت بدل الضائع للشوط الأول الذي شهد سيطرة برازيلية مطلقة وأداء لم يظهر به البرازيليون منذ زمن بعيد.

وفي الشوط الثاني، أضاف باولينيو الهدف الثالث لأبناء العاصمة برازيليا، عند الدقيقة 59، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرص.

من جانبه، فاجئ المنتخب الأرجنتيني جماهيره بأداء مخيب، إذ لم يشكل خط هجوم الأرجنتين المدجج بالنجوم خطرا يذكر على المرمى البرازيلي طيلة المباراة، في ليلة لم يظهر فيها ليونيل ميسي ورفاقه بمستواهم المعتاد.

بهذا الفوز، وصل المنتخب البرازيلي إلى نقطته الـ 24، ليحافظ على صدارته لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المونديالية، مبتعدا عن صاحب المركز الثاني، الأوروغواي، بنقطة وحيدة، في حين تجم رصيد الأرجنتين عند النقطة 16، لتحتل المركز السادس وغير المؤهل لمونديال روسيا 2018.

وداوت البرازيل جراح هزيمتها المذلة من المنتخب الألماني في كأس العالم 2014، على أرضية نفس الملعب، بهذا الفوز الكبير على الغريم التاريخي، المنتخب الأرجنتيني، في مباراة ستبقى عالقة لوقت طويل بأذهان الجماهير البرازيلية.

أخبار ذات صلة

newsletter