الملقي: الأردنيون يقفون صفا واحدا مع قيادتهم وجيشهم للتصدي للارهاب

الأردن
نشر: 2016-11-09 18:08 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مجلس الوزراء - تعبيرية
مجلس الوزراء - تعبيرية

استهل مجلس الوزراء جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بتلاوة الفاتحة على ارواح شهداء التفجيرات الارهابية لفنادق عمان التي تصادف اليوم الذكرى الحادية عشرة لها .

وقال رئيس الوزراء ان هذه الذكرى الاليمة والجريمة الوحشية التي ارتكبتها قوى الارهاب والظلام لن تزيدنا في الاردن الا اصرارا على التصدي لهذه الفئة الباغية ومحاربتها فكريا وعسكريا وتفويت الفرصة على قوى الشر والتطرف وخوارج العصر البعيدين كل البعد عن تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف .

كما اكد ان الاردنيين في شتى مواقعهم واتجاهاتهم يقفون صفا واحدا مع قيادتهم الهاشمية وجيشهم العربي المصطفوي وأجهزتهم الامنية في التصدي بكل حزم للارهابيين ولكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن وسلامة مواطنيه .

واستذكر رئيس الوزراء بكل الفخر والاعتزاز والاجلال شهداء الوطن من الجيش العربي والمخابرات العامة والاجهزة الامنية الذين قضوا دفاعا عنه ورووا بدمائهم الزكية ترابه الطهور والذين سيبقون منارات يهتدي بها ابناء الوطن في المحافظة على امن الوطن واستقراره ودفاعا عن الوطن وعزته وكرامته .

وقال " الحمد لله اننا في هذا الوطن وبفضل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني نعيش بامن وامان ولن نرضخ لهذه المحاولات الارهابية ايا كان مصدرها ".

واكد ان الشعب الاردني سيبقى متماسكا محبا لوطنه ومدافعا عنه دائما " ولن تثنينا هذه الاعمال الارهابية عن متابعة مسيرة الاصلاح والنهوض بهذا الوطن " .

أخبار ذات صلة

newsletter