Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كاميرات لمراقبة الغابات على المدى القريب | رؤيا الإخباري

كاميرات لمراقبة الغابات على المدى القريب

الأردن
نشر: 2016-11-09 11:49 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

قال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات ان الحكومة ستقوم بتفعيل الانظمة والقوانين المتعلقة بالحفاظ على البيئة وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية حيث ستقوم بتركيب كاميرات على جوانب الطرق وفي الغابات على المدى القريب.

واضاف الحنيفات خلال مشاركته في الحملة الوطنية لتنظيف الغابات التي انطلقت اليوم من غابة ياجوز ان الحملة التي تستمر يومين وتنفذها كوادر مديرية زراعة العاصمة ومديرية الحراج تاتي ضمن اطار حملة وطنية متكاملة تقوم بها كافة الهيئات الرسمية والشعبية للعمل على استدامة ونظافة الغابات وجوانب الطرق.

واشار الى ان الوزارة بدات وبالتنسيق مع الوزارات (البيئة و التربية والتعليم والتعليم العالي ووزارة الشباب ) والهيئات الشبابية والجمعية الملكية لحماية الطبيعة بالتنظيف ضمن اختصاصها انطلاقا من غابة ياجوز باتجاه الزرقاء وستقوم غدا بتنفيذ حملتها في شارع الاردن.

وناشد الحنيفات المواطنين المحافظة على الغابات التي تعتبر كنزا وارثا وطنيا ينبغي ان نقوم على رعايته واستدامته وتجنب الاساءة بالقاء النفايات على جوانب الطرق وازالة النفايات بعد التنزه في الغابات.

وعا المواطنين إلى المشاركة في الحملات التي تركز على الغابات وخاصة الأماكن التي يؤمها المتنزهون مشيرا الى ان مسؤولية حماية ونظافة الغابات هي مسؤولية تشاركيه تقع على عاتق الجميع سواء كانت مؤسسات حكومية او جمعيات ومؤسسات أهلية.

أخبار ذات صلة

newsletter