تصفيات مونديال 2018 : الجزائر تفقد جهود غزال وبودبوز وسوداني

رياضة
نشر: 2016-11-08 07:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
المنتخب الجزائري
المنتخب الجزائري

سيفتقد المنتخب الجزائري جهود رياض بودبوز وهلال العربي السوداني ورشيد غزال خلال مواجهة نيجيريا في المرحلة الثانية من تصفيات مونديال روسيا 2018.

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الاثنين انسحاب لاعب وسط مونبلييه الفرنسي رياض بودبوز ومهاجمي ليون الفرنسي رشيد غزال ودينامو زغرب الكرواتي هلال العربي سوداني من التشكيلة التي اختارها المدرب الجديد البلجيكي جورج ليكنز لمواجهة نيجيريا في 12 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، ضمن الجولة الثانية من الدور الحاسم لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.


وقال الاتحاد الجزائري في بيان له: "بعد الفحوصات الطبية، أبلغ الجهاز الطبي للمنتخب الجهاز الفني بأن غزال وبودبوز لن يكونا جاهزين بدنيا يوم المباراة ضد نيجيريا يوم 12 تشرين الثاني/نوفمبر في أويو"، فيما أعفي سوداني من التواجد بالعاصمة الجزائرية بعدما وصل بملفه الطبي من نادي الكرواتي والذي يشير إلى إصابة تعرض لها في المباراة ضد إنتر زابريسيتش في الدوري المحلي.


وأوضح الاتحاد الجزائري أن غزال وبودبوز تعرضا للإصابة مع فريقيهما دون الإشارة إلى نوعية هذه الاصابة.
واستدعى ليكنز ياسين بنزية (ليل الفرنسي) وإسماعيل بناصر (أرسنال الإنكليزي) وبغداد بونجاح (السد القطري) لتعويض غياب الثلاثي بودبوز وغزال وسوداني.
وانضم الثلاثي المصاب إلى لاعب وسط بوردو الشاب آدم وناس الذي وجهت إليه الدعوة للمرة الأولى بيد أن الإصابة التي تعرض لها في المباراة ضد مرسيليا حرمته من التواجد مع منتخب بلاده.

أخبار ذات صلة

newsletter