Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السيسي يطالب الأجهزة الأمنية برفع درجات الحذر واليقظة | رؤيا الإخباري

السيسي يطالب الأجهزة الأمنية برفع درجات الحذر واليقظة

عربي دولي
نشر: 2016-11-07 23:43 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي - اريفية
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي - اريفية

عقد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اجتماعاً موسعا، الاثنين، حضره الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومجدي عبد الغفار وزير الداخلية، ورئيس هيئة عمليات القوات المسلحة، ورئيس المخابرات العامة، ومدير المخابرات الحربية.


وقد تم خلال الاجتماع اِستعراض آخر المستجدات على صعيد تطور الأوضاع الأمنية على مختلف الاتجاهات والمحاور الاستراتيجية، حيث اطلع الرئيس على تقرير حول الإجراءات التي تقوم بها القوات المسلحة في إطار عملية حق الشهيد لتطهير سيناء من العناصر الإرهابية وترسيخ الأمن والاستقرار فيها.


وقد وجه الرئيس السيسي باتخاذ كافة التدابير اللازمة للاهتمام بأهالي سيناء في إطار جهود الدولة لتنفيذ برنامج تنمية سيناء، والذي يتضمن مشروعات جديدة للإسكان والصرف الصحي، فضلاً عن إنشاء مدراس وطرق جديدة ومحطات لتحلية المياه، وتجمعات بدوية مزودة بالصوب الزراعية ووحدات صحية وعلاجية.


وقد أشاد السيسي خلال الاجتماع بجهود رجال القوات المسلحة والشرطة في التصدي للعمليات الإرهابية في جميع أنحاء مصر، وما يبذلونه من تضحيات فداءً للوطن وتحقيقاً لأمن الشعب المصري، فضلاً عما يتم بذله من جهود كبيرة من أجل حماية حدود مصر من مختلف التهديدات.


وقد وجه الرئيس السيسي باستمرار العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالي بما يضمن الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين.

أخبار ذات صلة

newsletter