Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يستقبل المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمازون | رؤيا الإخباري

الملك يستقبل المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمازون

الأردن
نشر: 2016-11-07 15:59 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الملك عبدالله الثاني بن الحسين
الملك عبدالله الثاني بن الحسين

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله، في قصر الحسينية اليوم الاثنين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمازون، جيفري بيزوس.

وجرى، خلال اللقاء، استعراض المزايا والحوافز الاستثمارية التي يوفرها الاقتصاد الأردني، وما تتميز به المملكة من موقع استراتيجي مهم، يشكل قاعدة ومنصة اقتصادية للانطلاق نحو الأسواق الإقليمية والعالمية.

وتناول اللقاء الخطط المستقبلية لشركة أمازون، وقدرة الأردن، الذي يعد مركزا إقليميا لتكنولوجيا المعلومات في المنطقة، على استقطاب الاستثمارات في هذا القطاع، من خلال ما يوفره من بنية تحتية، وموارد وكفاءات بشرية مدربة ومؤهلة.

بدوره، أشاد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمازون، التي تعد من كبريات شركات البيع عبر الانترنت والمتخصصة في عالم الالكترونيات، بالمزايا التنافسية التي يوفرها الاقتصاد الأردني، وما تتميز به المملكة من بيئة استثمارية جاذبة، ما يعكس أهمية السوق الأردنية كوجهة لمختلف الشركات العالمية.

ويشار إلى أن قطاع تكنولوجيا المعلومات يساهم بما نسبته 12 بالمائة من الناتج المحلي الإجمالي للمملكة.

وحضر اللقاء مدير مكتب جلالة الملك، ووزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزيرة تطوير القطاع العام، ووزير الصناعة والتجارة والتموين، وعدد من المدراء التنفيذيين في شركة أمازون.

أخبار ذات صلة

newsletter