Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
'وادي الاردن' تنهي استعداداتها لاستقبال الموسم المطري | رؤيا الإخباري

'وادي الاردن' تنهي استعداداتها لاستقبال الموسم المطري

الأردن
نشر: 2016-11-06 14:37 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: أسامة العدوان
ارشيفية
ارشيفية

انهت سلطة وادي الاردن استعداداتها لاستقبال الموسم المطري للعام 2016/2017 لمواجهة الظروف الجوية الطارئة بحسب امينها العام المهندس سعد ابو حمور.

 

وقال ابوحمو ان كوادر السلطة وأجهزتها الفنيه ومعداتها وضعت بحالة تأهب قصوى لمواجهة اي طارىء قد يحدث نتيجة الظروف الجوية، مشيرا الى انه تم الانتهاء من اعداد خطة طوارىء لتقديم العون و المساعده للمواطنين في كافة مناطق وادي الاردن .

 

وبين ابو حمور انه جرى تشكيل لجنة فنية بمشاركة أعضاء من اللجنة الوطنية للسدود للكشف على كافة السدود و التأكد من سلامتها من كافة النواحي و مدى جاهزيتها لأستقبال مياه الامطار، مشيرا الى ان السلطه ستقوم بدورها الحيوي و التنموي بتوفير خدمات المياه لكافة الأستعمالات.

 

واوضح ان خطة الطوارىء تضمنت انشاء غرفة طوارىء مركزية وغرف طوارىء فرعية في كافة الادارات المتواجده على طول امتداد وادي الاردن على مدار 24 ساعة والتاكد من جاهزية الأليات و المعدات لمواجهة اي تطورات غير عاديه بالطقس، مشيراً الى ان السلطة معنية بتطوير وادي الاردن و البحث عن سبل تنميته والحفاظ على موارده للوصول الى التنمية المستدامة بما يتناسب مع اهميته كسلة الغذاء الوطني .

أخبار ذات صلة

newsletter