Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالصور: رئيس هيئة الأركان المشتركة يشارك في تشييع جثمان المشير الركن فتحي أبو طالب | رؤيا الإخباري

بالصور: رئيس هيئة الأركان المشتركة يشارك في تشييع جثمان المشير الركن فتحي أبو طالب

الأردن
نشر: 2016-11-04 16:20 آخر تحديث: 2023-06-18 12:37
جانب من التشييع
جانب من التشييع

شارك رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن محمود عبد الحليم فريحات, اليوم الجمعة، في تشييع جثمان رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق المشير الركن فتحي محمد أبو طالب, الذي أنتقل إلى رحمة الله تعالى, يوم أمس الخميس الموافق 3 تشرين الثاني 2016.

وجرت للفقيد مراسم عسكرية، نقل خلالها الى مثواه الأخير ملفوفاً بالعلم الأردني على عربة مدفع، ومحمولاً على اكتاف رفاق السلاح، من مرتبات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، ووري الثرى في مقبرة سحاب الإسلامية، بعد الصلاة عليه ظهر هذا اليوم في مسجد الملك حسين بن طلال رحمه الله.

وشارك في مراسم التشييع، كبار ضباط القوات المسلحة العاملين والمتقاعدين ومدراء وقادة الأجهزة الأمنية، وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين وذوي الفقيد وجمع غفير من المواطنين، وقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي علم المملكة الأردنية الهاشمية لذويه, ووضعت أكاليل الزهور على ضريح المرحوم المشير الركن فتحي أبو طالب.

واذ تنعى القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الفقيد، لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، إنه سميع مجيب، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter