Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
براءة ثلاثيني من جنايتي الاغتصاب وهتك العرض | رؤيا الإخباري

براءة ثلاثيني من جنايتي الاغتصاب وهتك العرض

الأردن
نشر: 2016-11-03 17:28 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

إعلنت محكمة الجنايات الكبرى براءة ثلاثيني من جنايتي، التدخل، بالاغتصاب والتدخل بهتك العرض بسبب، تناقض اقوال المجني، عليها، العشرينية مع وقائع الدعوى التي ادعت قيام زوجها باجبارها على ممارسة الجنس مع اصدقائه.

 

واصدر القاضي ابراهيم البواريد، وبعضوية القاضيين منير الاردنالرواحنة، ولافي، ابو تايه وبحضور، مدعي عام الجنايات عمار حنيفات .

 

تقول المحكمة في الوقائع التي توصلت لها في ان المجني عليها العشرينية وقبل 3 اشهر من تحريك هذه الشكوى قام المتهم باحضار شخصا لم تحدد هويته الى منزله ثم ادخله الى غرفة النوم الرئيسية حيث كانت تتواجد المجني عليها، طالبا الزوج من زوجته المجني عليها ممارسة الجنس مع صديقه فرفضت، وامتنعت عن ذلك، فما كان من المتهم الا ان قام بضربها حتى اغمى عليها.

 

وتابعت المحكمة في تفاصيلها، عندها تركها المتهم الذي اقدم على اغتصابها ومجامعتها، مجامعة الازواج مستغلا غيابها عن الوعي وعدم قدرتها على المقاومة.

 

واضافت ان المتهم واثناء تواجد المجني عليها في منزلها حضر المتهم يرافقه شخص لم يتوصل، التحقيق لمعرفته ثم قاما بالدخول الى غرفة النوم الرئيسية حيث تتواجد المجني عليها وجلس الشخص، المجهول الى جانبها، واقدم المتهم على ضرب زوجته، كي تقوم بخلع ملابس الصلاة التي كانت ترتديها، مما اجبرها على ذلك، وخلعت ملابس الصلاة وبقيت بقميص النوم واستغل الشخص المجهول الفرصه، واقترب منها ملامسا اماكن العورة، وقد غادر المكان بعد ان هددها على تقديم شكوى كاذبة ضدها ان هي اشتكت لاهلها، وعلى ذلك قدمت المجني عليها الشكوى.

أخبار ذات صلة

newsletter