Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تحرير 35 مخالفة بحق المطاعم الشعبية المعفاة من الضريبة | رؤيا الإخباري

تحرير 35 مخالفة بحق المطاعم الشعبية المعفاة من الضريبة

الأردن
نشر: 2016-11-02 14:42 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليلى خالد
تعبيرية
تعبيرية

خمس وثلاثون مخالفة تم تحريرها يوم أمس في كافة محافظات المملكة بحق المطاعم الشعبية المعفاة من الضريبة التي لم تلتزم بقرار مجلس الوزراء بقوائم الاصناف والاسعار الجديدة، والتي سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.

 

وقال مدير مراقبة الاسواق في وزارة الصناعة والتجارة والتموين علي الطلافحة، إن الوزارة بدأت اعتبارا من يوم امس الثلاثاء الاول من تشرين الثاني بحملة رقابة مكثفة على المطاعم الشعبية المعفاة من الضريبة، للتأكد من التزامها بتطبيق قرار مجلس الوزارء المتضمن تخفيض أسعار بعض الوجبات، واعتماد لوائح الأصناف الجديدة واسعارها المعتمدة من قبل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بالتنسيق مع الوزارة.


وأضاف ان المهلة المعطاة للمطاعم الشعبية انتهت في الواحد والثلاثين من تشرين الاول والتي هدفت لاعطاء المهلة اتصويب اوضاعهم.


وبين أمين سر نقابة أصحاب المطاعم والحلويات الأردنية نمر ولد علي ان عدد المطاعم التي اضمت لقرار الاعفاء الضريبي وصل الى 1200 مطعم شعبي، واضاف ان النقابة طالبت الجهات الحكومية بتمديد المهلة لمدة اسبوعين ليتمكن جميع اصحاب المطاعم من الانضمام للاعفاء وخصوصاً المطاعم في منطقة جنوب المملكة التي لم تتمكن من الانضمام.

أخبار ذات صلة

newsletter