Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الذنيبات يوعز برفع قضايا بحق المعتدين على المعلمين | رؤيا الإخباري

الذنيبات يوعز برفع قضايا بحق المعتدين على المعلمين

الأردن
نشر: 2016-11-01 19:37 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الذنيبات يوعز برفع قضايا بحق المعتدين على المعلمين
الذنيبات يوعز برفع قضايا بحق المعتدين على المعلمين

تابع نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات حادثة الاعتداء على إحدى مديرات المدارس في محافظة الزرقاء فور وقوعها، مؤكداً حرص الوزارة على كرامة المعلمين وهيبتهم باعتبارهم اصحاب رسالة سامية مقدسة ونبيلة.


وأكد على أن الوزارة ترفض بشدة الاعتداء على الزملاء المعلمين، ولن تسمح بالتطاول عليهم والإساءة إليهم بأي شكل من الاشكال.


وأجرى الدكتور الذنيبات اتصالاً هاتفياً مع مديرة المدرسة التي تعرضت للاعتداء في مدرستها اليوم اطمأن خلاله على حالتها الصحية.


وأوعز الدكتور الذنيبات إلى مدير التربية والتعليم لقصبة الزرقاء لزيارة مديرة المدرسة والتي ترقد على سرير الشفاء في مستشفى الزرقاء الحكومي للاطمئنان على حالتها الصحية والتواصل مع الأجهزة الطبية المعنية لتقديم الإجراءات الطبية اللازمة لها.


وأوعز الدكتور الذنيبات إلى الدائرة القانونية في الوزارة بمتابعة قضية الاعتداء على مديرة المدرسة ورفع دعوى قضائية باسم الوزارة أمام الجهات القضائية المختصة بحق المعتدين.


وقام مدير التربية والتعليم لقصبة الزرقاء الدكتور محمد الوحيدي بزيارة مديرة المدرسة في المستشفى واطمأن على حالتها الصحية، مؤكداً أن الوزارة ستتابع حالة الاعتداء عليها مع الجهات الرسمية لاتخاذ الاجراءات الرادعة بحق المعتدين.


واستمع الوحيدي إلى تقرير حول الحالة الصحية لمديرة المدرسة من الكوادر الطبية التي تتولى الإشراف عليها، مشيداً بالإجراءات الطبية والرعاية الصحية التي قدمت لها، متمنياً لها الشفاء العاجل.

أخبار ذات صلة

newsletter