مدير عام الجمارك يوعز بتسهيل الاجراءات على الاشقاء الفسطينيين

الأردن
نشر: 2016-11-01 17:44 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مدير عام الجمارك يتفقد مركز جمرك جسر الملك حسين
مدير عام الجمارك يتفقد مركز جمرك جسر الملك حسين

قام مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك الدكتور وضاح الحمود بزيارة تفقدية الى مركز جمرك جسر الملك حسين للاطلاع على سير العمل في مرافق المركز وتلمس احتياجاته، حيث اشتملت الجولة على تفقد جميع مرافق والساحات الرئيسة وساحات انتظار الشاحنات القادمة والمغادرة ومبنى الشحن والتخليص والجوازات والدوائر الأخرى العاملة.

 

وأوعز الحمود بسرعة الإنجاز والحيلولة دون وجود أي ازدحام وزيادة عدد المسارب للحافلات، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير الوقت والجهد على المسافرين ، والمتابعة والتنسيق المستمر ما بين الجمارك الاردنية والأجهزة الاخرى العاملة في جسر الملك حسين لرفع سوية العمل في المركز وتطويق المشكلات والمعوقات والأخذ بالحلول المناسبة.


والتقى الحمود خلال الزيارة السيد هيثم المجالي مدير عام الاسواق الحرة حيث اطلع على واقع الخدمات التي تقدمها الاسواق الحرة للمسافرين القادمين والمغادرين، وتم بحث مسألة نقل السوق الحرة الحالي الى مكان اخر داخل صالة المسافرين بهدف التسهيل على المسافرين وتقليل الازدحامات وتقديم الخدمات لهم بالصورة المثلى.


ومن جانب أخر اجتمع الحمود مع موظفي المركز واثنى على جهودهم وجهود كافة الاجهز الامنية العاملة في المركز كما استمع الى مطالب الموظفين واوعز بالعمل على تلبية هذه المطالب بما ينسجم مع القوانين والتعليمات والامكانيات المتاحة للدائرة. كما أكد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتعاون مع جميع الاجهزة الامنية العاملة بالمركز.

 

أخبار ذات صلة

newsletter