Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إنريكي يتوقع مفاجأة من غوارديولا | رؤيا الإخباري

إنريكي يتوقع مفاجأة من غوارديولا

رياضة
نشر: 2016-11-01 13:19 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني
لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني

كشف لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني أنه يتوقع أن تكون مباراة فريقه مساء اليوم الثلاثاء أمام نظيره مانشستر سيتي الإنكليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا "مواجهة ممتعة".

كما أكد إنريكي أن منافسه الإنكليزي سيجري بعض التغييرات في صفوفه لمفاجأة فريقه.


وقال لويس إنريكي: "أتوقع أن تكون هناك تغييرات لأنني أعرف (بيب غوارديولا) وأفكاره، سيقوم باللعب على المفاتيح الرئيسية، ولكننا سنقوم بالشيء نفسه، المباراة ستكون ممتعة بالنسبة له أيضاً".


وأشاد مدرب برشلونة بالعمل، الذي يقوم به نظيره في مانشستر سيتي خلال الشهور الأولى من مهمته مع الفريق الإنكليزي، وأضاف قائلاً: "في غضون ثلاثة أشهر تمكن بيب من تكوين فريق مميز وصاحب مستوى عال، تعجبني فلسفته وفكره كثيراً، سيستمر في التطور".


وأفصح لويس إنريكي عن رأيه حول الشكل، الذي يتوقع أن تكون عليه مباراة اليوم، حيث قال: "عندما نستحوذ على الكرة سنحاول أن نلعب بشكل مفتوح وعندما نفقدها سنحاول استخلاصها، ستكون مباراة شبيهة بمباراة الذهاب".
ورفض لويس إنريكي اختلاق الأعذار لفريقه في مباراة اليوم بسبب الغيابات الكثيرة، التي يعاني منها، والتي تتمثل في اللاعبين جيرارد بيكيه وأندريس انيستا وجوردي ألبا وجيرمي ماثيو.
واستطرد إنريكي، قائلاً: "خلال الموسم دائماً ما يكون هناك غيابات، علينا أن نركز في المباريات مع اللاعبين الموجودين معنا، أثق كثيراً باللاعبين".

أخبار ذات صلة

newsletter