Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العقبة على موعد مع الجولة الختامية لسباقات السرعة | رؤيا الإخباري

العقبة على موعد مع الجولة الختامية لسباقات السرعة

رياضة
نشر: 2016-10-31 18:40 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تستضيف محافظة العقبة سباق السرعة الخامس (الجولة الختامية من بطولة الأردن لسباقات السرعة) يوم الجمعة 11 تشرين الثاني نوفمبر (الحالي) برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات الذي سيقام خلف الجامعة الأردنية، وتتجه دفة سباقات السرعة إلى العقبة بعد توقف دام عامين.

 

وأصدرت الاردنية لرياضة السيارات تعلميات السباق العقبة والترتيب العام للمتسابقين بعد الجولة الرابعة حيث أن الجولة الخامسة التي كانت مقررة على روزنامة أنشطة 2016 تم إلغائها إثر وفاة المتسابق أحمد زيدان.

 

ووفق التعليمات تم فتح باب التسجيل للسباق يوم الأحد 30 تشرين الأول(أكتوبر) الماضي وسيغلق يوم الثلاثاء 8 الشهر الحالي.

 

ويخضع السباق للقوانين المنصوص عليها من قبل الاتحاد الدولي للسيارات ، والتعليمات العامة لسباقات السرعة لعام 2016 ، وعلى كافة المتسابقين التحلي بالروح الرياضية والتصرفا اللائقة المنصوص عليه في قانون الاتحاد الدولي لرياضة السيارات (فيا) – نظام الرياضة الدولي ،تحت طائلة العقوبة بقرار من لجنة الحكام .

 

ويتكون السباق من جولتين وجولة ثالثة وأخيرة لافضل أوقات يحقق السائقون في الجولتين الأولى والثانية، ووفق التعليمات يبلغ الحد الأقصى لعدد المتسابقين 75 متسابقا منهم 60 متسابقا من كافة محافظات المملكة و10 متسابقين من محافظة العقبة المضيفة للسباق و5 متسابقين غير أردنيين من خارج الأردن

أخبار ذات صلة

newsletter