Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أوباما يبحث عن وظيفة في قطاع التكنولوجيا | رؤيا الإخباري

أوباما يبحث عن وظيفة في قطاع التكنولوجيا

هنا وهناك
نشر: 2016-10-28 07:08 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
الرئيس الأمريكي باراك أوباما
الرئيس الأمريكي باراك أوباما

على مدى الأشهر الـ 12 الماضية زار مساعدو الرئيس الأمريكي باراك أوباما حوالي 10 مرات مراكز تنمية التكنولوجيا الرفيعة في كاليفورنيا، بحسب صحيفة نيويورك تايمز.

وذكرت الصحيفة : "رئيس البيت الأبيض، الذي بقي له أقل من 3 أشهر للعمل في منصبه كرئيس للولايات المتحدة، يحضّر لعمله التالي بعد انتهاء فترة رئاسته، ومن المرجح جدا أن يعمل أوباما في "وادي السيليكون"".

ووفقا للصحيفة زار مساعدو الرئيس الامريكي مراكز تطوير التكنولوجيا الرفيعة في ولاية كاليفورنيا قرابة 10 مرات في الآونة الأخيرة، مما جعل الصحفيين يعتقدون أن أوباما يتطلع بوضوح إلى هذا المكان، حيث سيواصل مسيرته المهنية.

يذكر أن سيليكون فالي أو وادي السيليكون هي المنطقة الجنوبية من خليج سان فرانسيسكو في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبحت مشهورة بسبب وجود عدد كبير من مطوري ومنتجي الدائرة التكاملية، وحالياً تضم جميع أعمال التقنية الرفيعة في المنطقة، حيث أصبح اسم المنطقة مرادفاً لمصطلح التقنية الرفيعة أو العالية.

وعلى الرغم من وجود العديد من القطاعات الاقتصادية المتطورة تكنولوجيا إلا أن "سيليكون فالي" يبقى الأول في مجال تطوير واختراع التكنولوجيات المتطورة ويسهم في ثلث العائدات الاستثمارية في مجال المشاريع الجديدة في الولايات المتحدة.

أخبار ذات صلة

newsletter