Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعرف على أبرز استعدادات أندية دوري المحترفين للموسم الجديد | رؤيا الإخباري

تعرف على أبرز استعدادات أندية دوري المحترفين للموسم الجديد

رياضة
نشر: 2016-10-27 15:25 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: زيد أبوصوي
لقاء بين الفيصلي والوحدات - أرشيفية
لقاء بين الفيصلي والوحدات - أرشيفية

ينتظر عشاق كرة القدم الأردنية بداية دوري المحترفين للموسم الجديد آملين أن ينسيهم خيبات الموسم الماضي .


الاندية بدورها دعمت صفوفها بأفضل شكل استعدادًا لبداية الموسم الذي ينطلق يوم الجمعة في مباراة تجمع بين فريقي الرمثا والأهلي على ستاد الحسن في اربد، حيث سيعلن رسميا عن انطلاق دوري المحترفين وكان  سوق الانتقالات شهد صفقات مميزة ستزيد من قوة المنافسة على اللقب .


البداية مع الوحدات بطل النسخة الماضية ، الفريق بدأ الموسم بانتداب المدرب العراقي المميز عدنان حمد ، وعودة أبناء النادي حسن عبد الفتاح ومنذر أبو عمارة وطارق خطاب إلى الفريق ، بالإضافة إلى ضم المدافع الكرواتي سيباستيان أنتيك وتجديد عقد المهاجم البرازيلي فرانشيسكو وضم فادي عوض الذي لعب مع الفريق في الموسم الماضي على سبيل الاعارة من نادي الجليل .


الفيصلي بدوره وقع مع جمال أبو عابد لقيادة الجهاز الفني للفريق قبل أن يستقيل ويعوض بالمدرب العراقي ثائر جسام ، تعاقدات الفيصلي كانت كثيرة ومميزة ولعل أبرزها ضم الحارس الدولي معتز ياسين واللاعبين عدي زهران وبلال قويدر ويوسف الرواشدة وابراهيم الزواهرة ويوسف النبر .


أما الأهلي الباحث عن استعادة أمجاده وخطف لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ فترة طويلة فحافظ على جهازه الفني بقيادة ماهر البحري وأعاد للفريق مدافعه الشاب زيد جابر وضم أحمد العيساوي والمهاجم المميز الحاج مالك والمحترف التونسي سيف الدين الشماري .


بدوره فريق شباب الأردن المنتشي بفوزه بباكورة ألقاب الموسم الحالي " درع الاتحاد " بقيادة مدربه جمال محمود فقط ضم لصفوفه كوكبة من نجوم كرة القدم الأردنية كرائد النواطير ومحمد الباشا وعبدالاله الحناحنة وأنس حجي ليكون رقمًا صعبًا في منافسات الموسم المقبل .


غزلان الشمال فريق الرمثا وقع مع المدير الفني أكرم سلمان لقيادة الفريق ودعمه بلاعبين مميزين لتحقيق نتائج ايجابية هذا الموسم ، ولعل عودة حمزة الدردور ومصعب اللحام كانت أهم الصفقات بالإضافة إلى المهاجم الإيفواري أمانجو والتعاقد مع أنس بني ياسين واحسان حداد وسعيد مرجان .


الجزيرة نجح هو الآخر بضم مدرب على سوية عالية وهو المدرب السوري نزار محروس ، بالإضافة إلى اللاعبين فراس شلباية وعصام مبيضين ومهند المحارمة والمحترف السوري مارديك مارديكيان .


الحسين اربد بقيادة المدرب المحلي بلال اللحام نجح بضم اللاعبين أحمد الشقران ومنذر رجا وأحمد أبو كبير .


سوق البقعة بدوره لم يحظ بالنشاط المطلوب كباقي الأندية فالفريق بقيادة المدرب عمار الزريقي ضم اللاعبين عدي خضر ومحمد العملة .


فريق ذات راس ورغم الظروف المالية الصعبة تعاقد مع المدير الفني التونسي عادل الاطرش ، وضم اللاعبين حاتم عقل ورامي أبو جابر وأيمن الطريفي وهشام كنعان .


الصريح بقيادة عبدالله العمارين يحتاج للثبات هذا الموسم بدوري المحترفين ، وضم الفريق اللاعبين مروان عبيدات وعمر عواقلة ومحمد بصول .
أما مفاجأة الموسم السارة حتى الآن بتأهله لنصف نهائي بطولة درع الاتحاد نادي سحاب العائد للأضواء بقيادة مدربه اسلام ذيابات فضم إلى صفوفه معتز صالحاني وعبد الهادي المحارمة ولؤي العمايرة ومهند العزة .


والفريق الآخر العائد لدوري المحترفين فريق منشية بني حسن بقيادة المدرب أسامة قاسم ، وعزز الفريق نفسه بعدة لاعبين كمحمد الشطناوي وخلدون خزامي وعلي ذيابات .


بطولة ينتظر منه الكثير خاصة من الفرق الباحثة عن تحقيق لقب الدوري في موسم يبشر بمنافسة قوية منذ البداية .

 

أخبار ذات صلة

newsletter