Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رايولا جنى ثروة قياسية جراء انتقال بوغبا ليونايتد | رؤيا الإخباري

رايولا جنى ثروة قياسية جراء انتقال بوغبا ليونايتد

رياضة
نشر: 2016-10-26 08:00 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
رايولا جنى ثروة قياسية جراء انتقال بوغبا ليونايتد
رايولا جنى ثروة قياسية جراء انتقال بوغبا ليونايتد

كشف نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في الأعوام الخمسة الاخيرة اليوم الثلاثاء أن مينو رايولا وكيل أعمال لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا حصل على 27 مليون يورو في الصفقة القياسية التي انتقل بموجبها هذا الصيف لاعبه السابق إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 105 ملايين يورو.
وعاد الرئيس التنفيذي دجوزيبي ماروتا للحديث بالتفصيل عن صفقة القرن خلال الجمعية العمومية للمساهمين في النادي. وكانت قيمة الصفقة معروفة للجميع لكن عمولة وكيل الاعمال لم يتم الكشف عنها علنا.
وقال ماروتا: "عملية البيع مع يونايتد بلغت 105 ملايين يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمكافآت في حال تمديد عقده مع مانشستر يونايتد أو رحيله بصفقة تبلغ 50 مليون يورو على الاقل. وسيتم دفع 27 مليون يورو لمينو رايولا".
وبعدما أمضى 4 أعوام مع يوفنتوس، عاد بوغبا هذا الصيف إلى صفوف مانشستر يونايتد الذي سبق وأمضى معه فترة قصيرة موسم 2011-2012. انضم الى يوفنتوس في إطار عملية كلفت فريق "السيدة العجوز" 1.5 مليون يورو بحسب ماروتا.
وأضاف "لقد قرر العودة الى انكلترا، رغب في الرحيل بأي ثمن وليس فقط من أجل أن يكسب المزيد. كان بإمكاننا الاستجابة إلى مطالبه المادية ولكن ذلك كان سيخلق توتراً داخل غرف الملابس".
ويعيش بوغبا (23 عاماً) بداية موسم صعبة مع مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز السابع في الترتيب ويغيب عن مسابقة دوري أبطال اوروبا.
في المقابل، على الرغم من رحيل الدولي الفرنسي، فان يوفنتوس يتصدر الكالشيو ومجموعته في المسابقة القارية العريقة.
يذكر أن رايولا هو صانع صفقة انتقال الولد الشقي لكرة القدم الإيطالي ماريو بالوتيلي إلى نيس الفرنسي، كما أنه على الخصوص وكيل أعمال العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المنتقل هذا الصيف إلى مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر وزميله السابق في باريس سان جرمان الفرنسي الدولي بليز ماتويدي.

أخبار ذات صلة

newsletter