Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ذابح الزرافة يرد على منتقديه: الفيل الصغير هدفي القادم | رؤيا الإخباري

ذابح الزرافة يرد على منتقديه: الفيل الصغير هدفي القادم

هنا وهناك
نشر: 2016-10-25 07:20 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
ذابح الزرافه في السعودية
ذابح الزرافه في السعودية

عشرات الرسائل والاستفسارات وموجة صاخبة حملها الموضوع المنشور في "العربية.نت" بتاريخ 13 أكتوبر الماضي وكان عنوانه "قصة السعودي الذي ذبح لضيوفه زرافة".


ردود الأفعال المتباينة دفعت راشد الهاجري بطل القصة للخروج للتوضيح والرد على منتقديه، وذلك عبر تسجيل فيديو ، أوضح من خلاله أن ذهابه للقنص كان شرعياً بحصوله على تصاريح رسمية من دولة تنزانيا، وعبر شركة متخصصة وفرت لهم الدعم اللوجستي والحماية. وهذا الأمر متعارف عليه بين هواة القنص الذين يفدون إليها من مختلف دول العالم.


وبين الهاجري أن هذا الأمر تم وفق قوانين ذلك البلد، على حد قوله، مشدداً على احترامه آراء معارضيه الذين أحدث لهم ذبح الزرافة ألماً وصدمة، معتقداً في الوقت نفسه أن أكثر هؤلاء المنتقدين هم من فئة "النباتيين" الذين لا يأكلون اللحم من الأساس.


ووعد المتابعين بمزيد من المفاجآت في الأيام القادمة، في إشارة إلى نيته المبطنة بذبح صغير الفيل، الذي يمني نفسه منذ فترة طويلة بتذوق لحمه.


وقال الهاجري: "أحترم كل الآراء.. نحن ذبحنا الزرافة وأكلنا منها، ووزعنا على المحتاجين وإن شاء الله في القريب القادم ستكون هناك أشياء جديدة".


ولم يتوانَ الهاجري عاشق هواية القنص المحب للحوم الطيور والحيوانات الأليفة في الأدغال بتقديم نصيحة غذائية للجميع بتجربة أكل لحم الزرافة، وسبق له أن طالب المطاعم المحلية بتوفير لحمها، كونه ألذ من لحوم الأغنام والإبل، على حد وصفه.

 

أخبار ذات صلة

newsletter