Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النائب خليل عطية: ' الله لا يُوفق كل من يوافق على اتفاقية شراء الغاز من الاحتلال' | رؤيا الإخباري

النائب خليل عطية: ' الله لا يُوفق كل من يوافق على اتفاقية شراء الغاز من الاحتلال'

الأردن
نشر: 2016-10-24 21:47 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
النائب خليل عطية خلال استضافته في برنامج نبض البلد
النائب خليل عطية خلال استضافته في برنامج نبض البلد

وصف النائب خليل عطيه الاتفاقية بأنها اتفاقية ذل وعار، وانها اي الاتفاقية هي احتلال اخر، مضيفا أن الشعب الاردني يرفض هذه الاتفاقية، من خلال المبادرات التي نفذها مثل اطفاء الانوار في العاصمة عمان، وأن ما تقوم به الحكومة غير صحيح، وغير مقبول.

 

وفي معرض رده على سؤال فيما اذا وافق مجلس النواب على اتفاقية الغاز مع الاحتلال الاسرائيلي قال عطية :" الله لا يوفق كل من يوافق على اتفاقية شراء الغاز من الاحتلال".

 


واشار خلال استضافته في برنامج نبض البلد الاثنين أن لدينا تجارب مع اليهود، فهم لا يلتزمون باي اتفاقية، فهم لم يتلزموا باتفاقية وادي عربة التي تنص على الوصاية الهاشمية على المقدسات، فكيف نضمن التزامهم بتوريد الغاز، متسائلا ما هي الضمانات من عدم قطع الغاز، واغلاق المصانع.

 

وأكد أن مجلس النواب لن يسكت عن هذه الإتفاقية وسيكون أول موقع على مذكرة تطالب بمناقشة اتفاقية " العار" التي وقعتها الحكومة ، وذلك استنادا للنظام الداخلي لمجلس النواب لحجب الثقة ، فهذه هي الطريقة الوحيدة لدينا لوقف هذه الاتفاقية".

 

واعتبر عطية : " الاتفاقية أنها تمويل للمستعمرات و المصانع العسكرية التي تتقل اهلنا في فلسطين، وتجعل طاقتنا رهن بيد الاحتلال الاسرائيلي وهو يخالف ما نقوله أننا مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، ولكن بهذه الاتنفاقية ندعم اليهود ضد القضية الفلسيطينة، والشعب الفلسطيني.



أخبار ذات صلة

newsletter