Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نيس يواصل انتصاراته.. وكلاسيكو فرنسا ينتهي سلبيا | رؤيا الإخباري

نيس يواصل انتصاراته.. وكلاسيكو فرنسا ينتهي سلبيا

رياضة
نشر: 2016-10-24 07:15 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
صراع على الكرة بين لاعبي نيس ومتز في الدوري الفرنسي
صراع على الكرة بين لاعبي نيس ومتز في الدوري الفرنسي

واصل نيس المتصدر انتصاراته المتتالية ورفعها إلى 4 عندما عاد بفوز غال على حساب مضيفه متز 4-2، الأحد، في المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، فيما انتهى الكلاسيكو الساخن بين باريس سان جرمان حامل اللقب وضيفه مرسيليا بالتعادل السلبي.

ويدين نيس بفوزه الثامن هذا الموسم دون خسارة إلى مهاجمه بليا ألاسان، الذي سجل ثلاثية في الدقائق 12 و38 من ركلة جزاء و84، وأضاف ويلان سيبريان الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، في حين سجل الكاميروني جورج ماندجيك (25) والسنغالي حبيب ديالو (69) هدفي متز.

وعزز نيس موقعه في الصدارة برصيد 26 نقطة بفارق 4 نقاط أمام جاره موناك،و الذي كان سحق ضيفه مونبلييه 6-2 الجمعة في افتتاح المرحلة، فيما مني متز بخسارته الثالثة على التوالي والخامسة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

ةفي مباراة أخرى، انتهى الكلاسيكو الساخن بين باريس سان جرمان حامل اللقب وضيفه مرسيليا بالتعادل السلبي.

ونجح مرسيليا في وضع حد لـ10 هزائم متتالية أمام نادي العاصمة واقتنص منه نقطة ثمينة عزز بها موقعه في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، فيما تراجع النادي الباريسي إلى المركز الثالث وبات يتخلف بفارق 6 نقاط عن نيس المتصدر ونقطتين عن موناكو شريكه السابق.

وانتزع سانت إتيان فوزا ثمينا من مضيفه كاين عندما تغلب عليه 2-صفر، وسجل هنري سايفيه (49) وجوردان فيريتو (58) الهدفين.

وهو الفوز الأول لسانت إتيان خارج قواعده هذا الموسم، والأول له بعد خسارة وتعادل فارتقى إلى المركز السابع برصيد 16 نقطة مقابل 10 نقاط لكاين الثامن عشر.

أخبار ذات صلة

newsletter