Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ناصر المجالي اميناً عاماً للجنة الاولمبية الاردنية | رؤيا الإخباري

ناصر المجالي اميناً عاماً للجنة الاولمبية الاردنية

رياضة
نشر: 2016-10-20 21:37 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ناصر المجالي امين عام اللجنة الاولمبية الاردني
ناصر المجالي امين عام اللجنة الاولمبية الاردني

قرر مجلس إدارة اللجنة الاولمبية الاردنية في اجتماعه الذي عقد برئاسة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن الحسين ، يوم أمس الأربعاء تعيين السيد ناصر المجالي اميناً عاماً للجنة الاولمبية الاردنية .

 

ويمتلك الامين العام الجديد ناصر المجالي خبرة واسعة في ادارة الاعمال حيث نال شهادة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة ميتشغان عام 2001 وشهادة الماجستير في إدارة الاعمال من الجامعة الامريكية في بيروت عام 2006 وحاصل على دورات تدريبية في تخصصات إدارة المشاريع و إعادة هيكلة المؤسسات و الاتصال والاعلام و مراقبة وتقييم المشاريع.

 

وعمل المجالي خلال الخمسة عشر سنة الماضية في العديد من المجالات منها تكنولوجيا المعلومات والتجارة والخدمات المالية وادارة المنظمات غير الحكومية، ونجح خلال فترة عمله الماضية في انشاء وادارة العديد من الشركات المختلفة منذ عام 2006، كما كان عضواً في مجالس اداراة العديد من الشركات و الجمعيات.


رحب صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن الحسين بالامين العام الجديد وانضمامه للاسرة الرياضية الاردنية، وتمنى له التوفيق في مهمته القادمة وإكمال مسيرة التطوير التي شهدتها الرياضة الاردنية في الاونة الاخيرة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter