تقرير | يوفنتوس يستعد لتعويض بوجبا في الشتاء

رياضة
نشر: 2016-10-19 17:25 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

كشفت شبكة ميدياسيت بريميوم الإيطالية عن عدم نية بطل السيري آ يوفنتوس للانتظار حتى الصيف المقبل من أجل تعويض رحيل نجمه الفرنسي بول بوجبا.

وبحسب التقرير، فإن اليوفي يسعى لضم لاعب الوسط البلجيكي الدولي أكسيل فيتسيل من صفوف فريقه الروسي زينيت سان بطرسبورج في الميركاتو الشتوي الذي يفتح أبوابه في يناير المقبل مقابل دفع 5 ملايين يورو.

وكان نجم منتخب الشياطين الحمر الذي سيكمل عامه الـ28 في يناير المقبل قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للبيانكونيري في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنقضي، قبل أن ينسحب ناديه الروسي من الصفقة التي قدرت قيمتها حينها بنحو 25 مليون يورو في اللحظة الأخيرة، بحجة فشله في التعاقد مع لاعبٍ بديل.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت أن فيتسل الذي ينتهي عقده مع زينيت في الصيف المقبل سينتقل إلى السيدة العجوز مجاناً عقب نهاية الموسم الجاري، بيد أن الميدياسيت قد كشفت أن مسؤولو يوفنتوس لا يرغبون في الانتظار حتى يونيو، وأنهم بصدد عرض 5 ملايين يورو على إدارة زينيت من أجل إقناعها بالتخلي عن اللاعب في يناير المقبل.

وبالرغم من عدم أهليته للمشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا عقب مشاركته مع زينيت في نفس المسابقة خلال الموسم الجاري، غير أنه قد يكون عنصراً مؤثراً في مساعدة اليوفي على الاحتفاظ بلقبي الإسكوديتو وكأس إيطاليا لهذا الموسم.

أخبار ذات صلة

newsletter