اخلاء سبيل 5 موقوفين على خلفية مقتل 'فتاة جبل التاج'

محليات

نشر: 2016-10-18 17:31

آخر تحديث: 2016-10-18 19:01


تحرير: ليندا المعايعة

تعبيرية
تعبيرية
Article Source المصدر

صادقت محكمة التمييز على قرار صادر عن محكمة الجنايات الكبرى الموافقة على اخلاء سبيل 5 موقوفين على خلفية مقتل فتاة خلال حفل فوز احد ابناء عمومتها في جبل التاج في ايلول الماضي.

وكانت الاجهزة الامنية قد احالت 9 اشخاص الى مدعي عام الجنايات الكبرى على ذمة التحقيق في مقتل فتاة بعيار ناري طائش خلال حفل بفوز أحد النواب بالانتخابات البرلمانية الأخيرة في جبل التاج بالعاصمة عمان قبل نحو اسبوعين.

ووجه المدعي العام للمتهمين التسعة جناية القتل خلافا لاحكام المادة 326 وبدلالة المادة 64 من قانون العقوبات.

وكانت مصادر مقربة من التحقيق ابلغت رؤيا ان الشابه البالغه من العمر 17 عاما هي قريبة النائب الذي اقيم الحفل بفوزه في منطقة جبل التاج وذلك بعد ان اخذ المتواجدون بالاحتفال باطلاق النار من اسلحة متعددة ومختلفة ما أدى إلى اصابة الشابه التي كانت تقف على سطح احد المنازل بقرب الاحتفال حيث تم اسعافها الى المستشفى قبل أن يعلن عن وفاتها.

وأشارت المصادر إلى أن الأمن العام قام بمراجعة عدة صور وفيديوهات تم نشرها للاحتفال ليتم التعرف بعد ذلك على بعض الأشخاص اللذين كانوا يطلقون النار من اسلحة نارية واتوماتيكية خلال الاحتفال حيث تم القاء القبض عليهم وتحويلهم للجهات المختصة.

وبينت ذات المصادر ان توقيف الاشخاص التسعه ياتي لغايات استكمال التحقيق حيث جرى توقيفهم على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد.