Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ريال مدريد يعلن تمديد عقد مودريتش | رؤيا الإخباري

ريال مدريد يعلن تمديد عقد مودريتش

رياضة
نشر: 2016-10-18 16:25 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ولوكا مودريتش
ولوكا مودريتش

ذكر ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا في بيان رسمي نشره اليوم الثلاثاء: "ريال مدريد ولوكا مودريتش توصلا لاتفاق بشأن تمديد عقد اللاعب مع النادي حتى 30 حزيران/يونيو 2020"، مؤكداً أنّ اللاعب سيتحدث لوسائل الإعلام يوم الأربعاء.


وكان ريال مدريد أعلن منذ أيام قليلة عن تمديد عقد الألماني طوني كروس حتى 2022 وهو يتجه وفقاً لبعض التقارير الصحفية إلى تمديد عقود العديد من نجومه المؤثرين في الأسابيع المقبلة.


ويشير العقد الجديد للدولي الكرواتي إلى ازدياد احتمالات اعتزاله داخل قلعة الملكي خاصة وأنّه يبلغ حالياً 31 عاماً.


وكان مودريتش لاعباً أساسياً لدى جميع المدربين الذي تعاقبوا على تدريب ريال مدريد منذ انتقاله إليه في 2012 حيث يعتبر لاعباً محورياً بسبب أدواره الكبيرة في وسط الميدان في الشقين الدفاعي والهجومي.


ويغيب لوكا عن ريال مدريد حالياً بسبب الإصابة وقد يعود إلى صفوف الفريق بعد قرابة أسبوعين.


ويعاني ريال مدريد الذي سيلاقي ليجيا وارسو البولندي اليوم الثلاثاء ضمن المرحلة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا من غياب العديد من نجومه بسبب الإصابات المختلفة مثل مودريتش والبرازيلي كاسيميرو والقائد سيرجيو راموس.


ويتصدر ريال مدريد حالياً جدول ترتيب الدوري الإسباني رفقة جاره أتلتيكو الذي يحتل المركز الأول بفارق الأهداف، وكذلك الحال بالنسبة لدوري الأبطال حيث يتمركز مع بوروسيا دورتموند الألماني في صدارة المجموعة.

أخبار ذات صلة

newsletter