Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
طول أصابع يدك قد يحدد بعض الميزات الخاصة بك! | رؤيا الإخباري

طول أصابع يدك قد يحدد بعض الميزات الخاصة بك!

صحة
نشر: 2016-10-17 18:21 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

حاول فرد اصبع يدك جميعها، وقارن ما بين الاصبع الاوسط والبنصر، حيث بامكانك من خلال هذه المقارنة ان تعرف ما اذا كنت شخصا مصابا بالقلق او رياضي!

 

اذ وجد باحثون من الجامعة النرويجية NTNU في دراسة جديدة لهم انه في حال كان الاصبع الاوسط اطول من البنصر، فذلك قد يشير الى انك سيء في ممارسة الالعاب الرياضية ولكنك تتمتع بذاكرة كلمات اقوى مقارنة بغيرك.

 

في المقابل فان الاشخاص الذين يملكون اصبع اوسط اقصر مقارنة بالبنصر، يكونون اقل عرضة للاصابة بالقلق وافضل في ممارسة الالعاب الرياضية.

 

واشار الباحثون ان الفرق في الطول ما بين الاصبع الاوسط والبنصر يعود الى تعرضهم او عدمه لهرمون التستسترون في الرحم، ولكن رغب الباحثون في معرفة اثر ذلك على قدرات الشخص.

 

ووجد الباحثون ان اولئك الذين يملكون اصبع اوسط اطول من البنصر، يمتازون في:

 

سوء ممارستهم للالعاب الرياضية


ذاكرة كلمات افضل من غيرهم


اكثر عرضة للاصابة بالقلق والتوتر.

 

اما من يملك اصبح بنصر اطول من الاوسط:

 

افضل في ممارسة الالعاب الرياضية


مهارات افضل في تدوير بعض الامور والجمادات في راسهم


اكثر عرضة للاصابة بالتوحد ونقص الانتباه والتركيز ADHD.

 

واوضح الباحثون ان التعرض لمستويات اعلى من هرمون التستسترون في الرحم، ارتبط بارتفاع خطر الاصابة بالعديد من الامراض المختلفة وبالاخص للرجال مثل نقض الانتباه والتركيز، في حين ان التعرض لمستويات منخفضة في هذا الهرمون في الرحم ارتبط في ارتفاع خطر الاصابة ببعض الامراض لدى النساء مثل القلق والتوتر.

 

ولكن ماذا عن اولئك الذين يملكون اصبه اوسط وبنصر في نفس الطول؟ وجد الباحثون ان اولئك الاشخاص يكونون اكثر ولاء مقارنة بمن لديهم اصبع بنصر اطول من الاوسط، فهم اكثر عرضة للخيانة.

أخبار ذات صلة

newsletter