Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انتهاء استقبال طلبات المتقدمين على وظائف الفئة الثالثة غداً | رؤيا الإخباري

انتهاء استقبال طلبات المتقدمين على وظائف الفئة الثالثة غداً

الأردن
نشر: 2016-10-16 16:30 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

ينتهي ديوان الخدمة المدنية مع نهاية دوام يوم غد الاثنين، من استقبال طلبات المتقدمين على وظائف الفئة الثالثة (للذكور والاناث) المعلن عنها في الصحف المحلية وعلى موقع الديوان الالكتروني وموقع الاعلانات الحكومي، من خلال مديريات العمل /التشغيل المعتمدة من وزارة العمل في جميع مناطق المملكة.

 

ووفقاً لتعليمات الاختيار والتعيين في الوظائف الحكومية المعمول بها، حيث قام الديوان وخلال الفترة 4-17 الشهر الحالي باستقبال طلبات المتقدمين على (557) وظيفة في الفئة الثالثة في الجهاز الحكومي لعام 2016.

 

وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات ، في بيان صحفي اليوم الاحد، ان الديوان سيقوم بعد استكمال اجراءات تعبئة هذه الشواغر، بحصر الطلبات المقدمة على هذه الوظائف ومراجعتها وتدقيقها من حيث مطابقتها للشروط الواردة في الاعلان، مشيرا إلىً انه لم يتم قبول اي طلب مخالف لشروط الوظيفة المتقدم عليها او في حال كان هناك نقص في الوثائق المطلوبة في حينه.

 

وتمهيداً لاصدار الكشوفات التنافسية للمتقدمين المعتمدة لتعبئة هذه الوظائف وفقاً للاحقية التنافسية، سيتم الترشيح للامتحان التنافسي والمقابلات الشخصية بحسب طبيعه متطلبات الوظيفة وفقاً لهذه الكشوفات .

 

ويستعد الديوان حالياً لاصدار الكشف التنافسي لعام 2017، حيث اعلن الديوان أخيرا، ان نهاية الشهر الحالي ، هو اخر موعد لاستقبال طلبات الجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل من خلال مكتب خدمة الجمهور في مركز الديوان وفرعه في اقليم الجنوب /محافظة الكرك ومكاتب البريد في جميع مناطق المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter