وفاة الشقيقة الثانية متأثرة بجراحها بجريمة ناعور

الأردن
نشر: 2016-10-15 21:35 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

توفيت الناجية من جريمة قتل وقعت ليلة الخميس الماضي، في منطقة العريش بلواء ناعور بالعاصمة عمان، بعد ان اطلق عليها وعلى شقيقتها النار من قبل شقيقهما الموقوفين على ذمة القضية وفق ما افاد به مصدر امني.

وقال المصدر ان الناجية العشرينية توفيت متاثرة باصابتها بعياريين ناريين دخلت على اثرها في حالة صحيه حرجة بعد مرور يومين على ارتكاب الجريمة التي قتلت بها شقيقتها الكبرى بـ 7 طلقات.

وكان مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي لؤي عبيدات اصدر قرار بتوقيف الشقيقين وزوج العشرينية على ذمة القضية 14 يوما قابلة للتجديد بعد ان وجه لهم تهمة القتل العمد بالاشتراك والتي تصل العقوبه بحدها الاقصى للاعدام.

الجريمة التي ارتكبت بداع الشرف كانت رؤيا قد نشرت تفاصيلها كاملة لقراءة الخبر، اضغط هنا


ويشهد الاردن سنويا ما معدله 15 جريمة قتل ترتكب ضد النساء بداع الشرف، وشددت محكمة الجنايات الكبرى احكامها في عام 2010 حتى وصلت في عدد من القضايا الى الاعدام الا ان الجاني كان يستفيد من تخفيف العقوبة الى الاشغال الشاقه 10 سنوات بسبب اسفاط الحق الشخصي من قبل العائلة سندا لاحكام المادة 98 من قانون العقوبات.

وبالعودة الى ابرز تفاصيل الجريمة فقد كان الشقيقين قد اعترفا امام المدعي العام بارتكابهما الجريمة بحق شقيقتيهما بداع الشرف.

أخبار ذات صلة

newsletter