Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لويس إنريكي يتحدث عن موعد عودة ليونيل ميسي | رؤيا الإخباري

لويس إنريكي يتحدث عن موعد عودة ليونيل ميسي

رياضة
نشر: 2016-10-15 07:19 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ليونيل ميسي - أرشيفية
ليونيل ميسي - أرشيفية

تحدث لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني عن الأخبار الجيدة التي تلقاها مؤخراً بشأن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق.

وغاب ميسي أفضل لاعب في العالم عن برشلونة عدة أسابيع لكن الفريق لم يتأثر كثيراً في البداية عندما فاز على سبورتينغ خيخون 5-0 في الليغا وبوروسيا مونشنغلادباخ 2-1 في دوري أبطال أوروبا قبل أن يسقط أمام سلتا فيغو بالدوري الإسباني 4-3.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل لقاء فريقه مع ضيفه ديبورتيفو لا كورونا في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني غداً السبت: "الأخبار العظيمة هي بشأن عودة ميسي والمدافع الفرنسي أومتيتي، لقد عادا إلى القائمة منذ يوم الأربعاء وغداً سوف نقرر".

وفيما يتعلق برغبة مدافع الفريق جيرار بيكيه في أن يكون رئيساً لنادي برشلونة بالمستقبل قال إنريكي: "بيكيه يستطيع أن يكون ما يريد في برشلونة"، نظراً لما قدمه خلال السنوات الفائتة للنادي الذي بدأ فيه مسيرته الكروية.

ولم يخف إنريكي خشيته على فريقه من لقاء ديبورتيفو مؤكداً أنّ المواجهة مع هذا الفريق غالباً ما تكون صعبة، كما شدّد على تركيز فريقه الكامل على هذا اللقاء نافياً التفكير بمباراة مانشستر سيتي الإنكليزي يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة

newsletter