لماذا قطع جوارديولا الواي فاي عن لاعبي مانشستر سيتي؟

هنا وهناك
نشر: 2016-10-14 23:55 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
جوارديولا يريد تعزيز روح التعاون في فريقه - ارشيفية
 جوارديولا يريد تعزيز روح التعاون في فريقه - ارشيفية

نشرت صحيفة ديلي ميل تقريرا تحدثت فيه عن أسباب قطع الواي فاي في المركز التدريبي لمانشستر سيتي، مشيرة إلى أن جوارديولا لا يقبل أن يتواصل لاعبوه عن طريق الانترنت من أجل تحسين العلاقة بينهم.

وقالت الصحيفة في التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن مدرب النادي بيب جوارديولا أغلق شبكات الواي فاي الناقلة لخدمة الانترنت داخل غرفة الملابس والتدليك ومناطق التدريب بصفة عامة خلال تدريبات الفريق من أجل إجبار اللاعبين على التركيز معه، وفي محاولة منه لتحسين روح الفريق وتعزيز الصداقة.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو قال "أثناء إعدادي لمشروب البرتقال الخاص بي فوجئت بانقطاع كامل لشبكة الانترنت في الدور الأرضي الذي يضم مراكز التدريب والتدليك وتغيير الملابس بينما تعمل شبكة 3G فقط وبنسبة ضعيفة في الطابق العلوي".

وفي هذا السياق أضاف سيرجيو أغويرو أن مدربه قد "اتخذ هذا القرار بعد أن دخل قاعات التدليك ورأى واحدا من زملائي في الفريق، لا أعرف من هو، يقوم باللعب بهاتفه أثناء فترة التدليك، ربما لم يحبذ المشهد فقرر الإقدام على مثل هذه الخطوة".

وصرحت الصحيفة أن المدرب الإسباني يجبر لاعبيه أيضاً على تناول وجبتي الفطور والغداء بشكل جماعي وفي مكان واحد، وذلك في محاولة منه لتحسين روح الفريق .إضافة إلى أنه يحاول أن يصنع فريقا مميزا في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق البطولات مع مانشستر سيتي، وفق الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى إمكانية رؤية كيفين دي بروين يشارك في المباراة بعد تعافيه من الإصابة.

وفي الختام أشارت الصحيفة إلى أن دي بروين يتقدم بشكل جيد بعد مشكلة أوتار ركبته التي أصيب بها في سوانسي سيتي، وقد يتمكن من الحصول على مكان في مقاعد البدلاء أثناء زيارة رونالد كومان يوم السبت.

والجدير بالذكر أن اللاعب البلجيكي الذي يحتل الصدارة مع اغويرو سوف يكون على استعداد لرحلة دوري أبطال أوروبا لبرشلونة الأسبوع المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter