Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو: فتاتان تنثران مادة مجهولة أمام أحد المحال وصاحب المحل يدعي أنه 'سحر' | رؤيا الإخباري

بالفيديو: فتاتان تنثران مادة مجهولة أمام أحد المحال وصاحب المحل يدعي أنه 'سحر'

الأردن
نشر: 2016-10-14 16:54 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تحرير: زياد نصيرات
صورة من فيديو كاميرات المراقبة
صورة من فيديو كاميرات المراقبة

حصلت رؤيا على مقطع فيديو صوّر عبر كاميرات مراقبة لأحد المحال التجارية في محافظة اربد ، يظهر قيام سيدتان بنثر مادة مجهولة أمام أحد المحال في المنطقة الصناعية بمدينة اربد.


كما أظهر الفيديو أن السيدتان نزلتا من مركبة أمام المحال يقودها شخص غير واضح المعالم ، حيث قامتا بالتوجه نحو أحد المحال ونثر المادة امام المحل وفي محيطه.

بدوره قال صاحب المحال لرؤيا انه ذهب الى محله في المدينة الصناعية في اربد كعادته اليومية وعند فتح باب المحل اشتم رائحة غريبة الا انه لم يهتم لذلك وبدأ عمله كالمعتاد مضيفا انه وخلال نهار ذلك اليوم حضر عنده احد الزبائن الذي اشتم الرائحه الغريبة قائلا له " انها رائحة القرنفل والملح وبعض المواد التي تستخدم في اعمال الشعوذة والسحر "حسب إدعائه.


ويضيف صاحب المحال أنه لم يهتم لكلامه الا ان إصرار الزبون على ان هذا نوع من انواع " الشعوذة والسحر" دفع به للعمل على استرجاع ومشاهده كاميرات المراقبة المنصوبة على بوابة محله وهو ما لم يتوقعه وفق ما إدعى .

 

كما  إدعى صاحب المحل أن  احد الكاميرات أطهرت صورة الفتاة بشكل واضح حيث تم التعرف عليهن والاتصال بهن ومراجعتهن حيث اعترفن بقيامهن بنثر " السحر" وفقا لإدعاء صاحب المحل .

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter