Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصابة جنديين- إطلاق نار في جنين ونابلس | رؤيا الإخباري

إصابة جنديين- إطلاق نار في جنين ونابلس

فلسطين
نشر: 2016-10-14 12:22 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

أصيب جنديان مما يسمى "حرس الحدود" في جيش الاحتلال الاسرائيلي بجروح وصفت بالبسيطة، فجر اليوم الجمعة، جراء تعرضهم لاطلاق النار وإلقاء عبوات ناسفة محلية الصنع "كوع" في بلدة قباطية جنوب جنين.


وبحسب ما نشرت المواقع العبرية فقد تعرضت قوة مما يسمى "حرس الحدود" في جيش الاحتلال الاسرائيلي لاطلاق النار وعبوات ناسفة محلية الصنع لدى مداهمتها بلدة قباطية، وقد اصيب جراء ذلك جنديان بجروح وصفت بالبسيطة وقام الجيش بالرد على الشبان الفلسطينيين الذين اطلقوا النار، فيما تحدثت مصادر محلية عن اعتقال الشاب أحمد ناجي أبو زلطة (كميل) (33 عاما).


كما أشارت المصادر المحلية إلى أن قوات الاحتلال خاضت مواجهات مع أهالي بلدة قباطية أطلقت خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف الأهالي.


وأضافت هذه المواقع أن قوة من الجيش الاسرائيلي تعرضت لاطلاق النار فجر اليوم أثناء مداهمتها مخيم عسكر شرقي مدينة نابلس دون وقوع اصابات في صفوف الجيش.


واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي 6 شبان فلسطينيين في انحاء متفرقة من الضفة الغربية، وجرى تحويلهم للتحقيق لدى المخابرات الاسرائيلية.


وذكرت مصادر محلية أن الاحتلال اقتحم فجر اليوم عدة أحياء في مدينة نابلس وداهم بعض إسكانات وعمارات منطقة المخفية، ومفترق طريق تل، ومنطقة راس العين، والطور، والمنطقة الواقعة بين مخيمي عسكر القديم والجديد، ومنطقة الضاحية، وشارع القدس، وسط إطلاق النار، واعتقل شابين على الأقل هما: حمدي خشان، وعلاء عرفات.

أخبار ذات صلة

newsletter