Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
'الهيئة الهاشمية' و 'التربية الاسلامية البحرينية' توقعان اتفاقية لدعم اللاجئين السوريين | رؤيا الإخباري

'الهيئة الهاشمية' و 'التربية الاسلامية البحرينية' توقعان اتفاقية لدعم اللاجئين السوريين

الأردن
نشر: 2016-10-11 12:38 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: جورج برهم
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وقعت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشيمية الثلاثاء اتفاقية تعاون مع جمعية التربية الاسلامية البحرينية والتي تنص على توزيع مساعدات عينية اغاثية خلال موسم الشتاء القادم لسنة 2016 – 2017 و التي سيصل عدد المستفيدين منها الى 1000 أسرة و 2000 طفل من اللاجئين السوريين.


و تأتي هذه الانفاقية استكمالا لدور الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية و جمعية التربية الاسلامية في دعم اللاجئين السوريين و التخفيف من عبء اللجوء على المملكة الاردنية الهاشمية و تأكيدا على دور الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية بصفتها الجهة الوحيدة المخولة بتوزيع المساعدات العينية و النقدية على اللاجئين السوريين في المحافظات خارج المخيمات وذلك حسب قرار رئاسة الوزراء و وزارة التخطيط و التعاون الدولي.


و تتضمن المساعدات العينية الاغاثية التي سيتم توزيعها على الاخوة اللاجئين السوريين الموجودين على ارض المملكة الاردنية الهاشمية كوبونات شراء وقود و بطانيات شتوية و كسوة أطفال.


هذا و قد وقع هذه الاتفاقية عن الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية السيد محمد ناصر الكيلاني مدير دائرة التخطيط و التنسيق و البرامج و الاعلام و مندوب جمعية التربية الاسلامية الدكتور فيصل عبدالله الغرير.


مع العلم ان هناك تعاون سابق ما بين الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية و جمعية التربية الاسلامية البحرينية في مجال اغاثة اللاجئين السوريين.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter