Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال الاسرائيلي يعتقل ابنة الشهيد أبو صبيح | رؤيا الإخباري

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل ابنة الشهيد أبو صبيح

فلسطين
نشر: 2016-10-10 10:20 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، ابنة الشهيد مصباح ابو صبح، إيمان (14 عاما) بعد أن اقتحمت منزل الشهيد في بلدة الرام شمال القدس، للمرة الثانية خلال ساعات معدودات.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت عصر أمس والد الشهيد وشقيقيه الاثنين، بعد أن اقتحمت منازلهم في ضاحية سلوان في القدس وبلدة الرام، ونقلتهم إلى سجن المسكوبية.

واقتحمت قوات الاحتلال فجرا بلدة الرام، واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، ولم يبلغ عن وقوع اصابات في صفوف الشبان الذين أمطروا قوات الإحتلال بالحجارة، وأطلقت قوات الإحتلال باتجاههم قنابل الغاز والصوت بكثافة.

وكانت إيمان، تحدثت عن والدها الشهيد في فيديو مسجل لها: "أحتسب والدي شهيدا عند الله، ونأمل أن يشفع لنا يوم القيامة، أنا فخورة بما صنعه والدي".

وأشارت إلى أنها كانت تربطها به علاقة مميزة، وروت اللحظات الأخيرة لصلاتهما الفجر معا، وقالت:"بعد الصلاة ودّعت والدي الذي كان من المفترض أن يدخل السجن اليوم، وسألته إذا كان يريد أن أزوره بالسجن فرد علي بالقول "ديري بالك ع صلاتك ودراستك يا إيمان، وإن شاء الله تحصلي على علامات التفوق".

وتابعت "والدي طلب من شقيقتي الأخرى أن تحافظ على صلاتها ثم ودّع أخي وقبّله، وودعنا على أساس أنه ذاهب للسجن لمدة أربعة أشهر".

أخبار ذات صلة

newsletter