Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عمان ..تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب لشقيقته بالجبيهة | رؤيا الإخباري

عمان ..تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب لشقيقته بالجبيهة

الأردن
نشر: 2016-10-09 21:31 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: ليندا المعايعة
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي اسحق ابو عوض تهمة القتل العمد لشاب قتل شقيقته طعنا بالاشتراك مع والده ، بمنطقة الجبيهة بالعاصمة عمان، و توقيفهما على ذمة القضية 15 يوم قابلة للتجديد.


واضاف المصدر ان المغدورة كانت قد تغيبت 4 مرات عن منزل عائلتها حيث القي القبض عليها ،وجرى احالتها الى الحاكم الاداري الا انها رفضت ان يتم تسليمها لعائلتها.


وبين المصدر ان عائلة المغدورة العشرينية بدأت بمراقبتها منذ صعودها بمركبة أجرة وايصالها الى منطقة الجبيهة فيما بقيت عائلتها تراقبها وتنتظر خروجها بعد ان صعدت الى احدى العمارات السكنية لتنزل برفقة المغدور وهو" حدث" عندها هجم عليها شقيقها العشريني وضربها بكلتا يديه ومن ثم اخرج سكينا وقام بطعنها 20 طعنة نافذة ادت الى تقطيع اجزاء من جسمها، في حين تلقى الحدث 12طعنة جرحية نافذة وقاتله في الصدر والظهر بعد ان امسك به والد المغدورة واعتدى عليه بالضرب الى ان اجهز عليه شقيق المغدورة.


واشار المصدر إلى ان والد المغدورة ادعى حين التحقيق معه "عدم نيته قتل ابنته خاصة وانها لم تكن المرة الاولى التي تتغيب بها عن المنزل وانه في كل مرة كان يقوم باستلامها من المحافظ".


تابع المصدر ان شقيق المغدورة وبالتحقيق معه قال أنه " تفاجأ بوجود المغدور برفقة شقيقته المغدورة فقام بضرب شقيقته واحضار سكينة كانت معه ،حيث قام بطعنها بها الى على ظهرها وصدرها والعنق الى ان فارقت الحياة ليجهز بعدها على قتل المغدور الحدث باكثر من 12 طعنه.


وبين المصدر ان الجريمة وقعت امام عدد من المواطنين الذين ابلغوا فورا عنها الشرطة، مشيرا إلى أن والدة المغدورة تواجدت في مركبة تعود لوالد المغدورة في مسرح الجريمة واعتبرت شاهدة بالقضية.


واكد ان القاضي ابو عوض يواصل التحقيق بالقضية حيث سيستمع غدا الاثنين الى عدد من الشهود الذي تزامن تواجهم مع وقت ارتكاب الجريمة.

أخبار ذات صلة

newsletter