Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جدول ذهاب دوري المحترفين والدور الاول لبطولة الكأس | رؤيا الإخباري

جدول ذهاب دوري المحترفين والدور الاول لبطولة الكأس

رياضة
نشر: 2016-10-09 19:24 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
جدول ذهاب دوري المحترفين والدور الاول لبطولة الكأس
جدول ذهاب دوري المحترفين والدور الاول لبطولة الكأس

أقرت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم اليوم الأحد، جدول ذهاب بطولة دوري المناصير للمحترفين لموسم 2016 – 2017، كما أقرت أيضاً جدول الدور الأول –المجموعات- لبطولة كأس الأردن –المناصير-.

وبحسب الجدول تنطلق بطولة الدوري يوم الجمعة الموفق 28 الشهر الحالي، بإقامة ثلاث مباريات، فيما تختتم مرحلة الذهاب يوم السبت الموافق 14 كانون الثاني المقبل في الوقت الذي يبدأ الدور الأول لبطولة الكأس يوم الاحد الموافق 4 كانون الاول المقبل على أن يختتم يوم الجمعة 3 شباط المقبل. على أن تشهد مرحلة الذهاب فترة توقف واحدة بالفترة من 4 – 17 تشرين الثاني المقبل وهي فترة أيام فيفا الخاصة بالمنتخبات.

وتم تحديد الساعة الرابعة مساء لانطلاق المباراة الأولى والساعة السادسة والنصف مساء، لبدء المباراة الثانية في كلتا البطولتين وبما يتلاءم والتوقيت الشتوي الذي سيبدأ تطبيق العمل به 28 الشهر الحالي وفي حال تم تأجيل أي مباراة بسبب الظروف الجوية فإنه سيتم ترحيلها الى بداية مرحلة الاياب.

وفي الاسبوع الاول من الدوري يلتقي الرمثا مع الاهلي 28 الحالي الساعة 4 مساء على ملعب الحسن، والفيصلي مع الجزيرة الساعة السادسة والنصف مساء على ستاد عمان، وشباب الأردن مع سحاب الساعة السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

كما يلتقي منشية بني حسن مع ذات راس 29 الحالي الساعة 4 مساء على ملعب المفرق، والصريح مع الحسين اربد الساعة 4 مساء على ستاد الحسن باربد، والوحدات مع البقعة عند الساعة السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

أخبار ذات صلة

newsletter