Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
يوفنتوس مدعو لشراء هدفه الألماني في 2015 | رؤيا الإخباري

يوفنتوس مدعو لشراء هدفه الألماني في 2015

رياضة
نشر: 2016-10-09 13:00 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

أكَّد فابيو باريزي رحيل موكله جوليان دراكسلر عن فولفسبورج في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، موجهًا دعوة غير مباشرة ليوفنتوس للتقدم بعرض من أجل شرائه بعد الانسحاب في اللحظات الأخيرة من مفاوضات التوقيع معه في صيف العام الماضي.

 

وكان نجم الوسط الألماني الدولي قد انضم آنذاك من شالكه إلى ذئاب المانيا مقابل 36 مليون يورو، غير أنه ينوي أخذ الخطوة التالية في مسيرته الكروية خاصة في ظل سعي أندية أوروبية كبرى بضمه في الصيف المنقضي كأرسنال وباريس سان جيرمان.

 

فخلال حديثه لصحيفة توتو سبورت، قال باريزي الذي عمل مع البيانكونيري على نقل صاحب الـ23 عامًا إلى مدينة تورينو قبل التحاقه في نهاية المطاف بفريق المدرب ديتر هيكينج "ماكس ألِّيجري تحدث لدراكسلر، لقد كانا على اتصال وكانت هناك علاقة فورية بينهما".

 

"فولفسبورج لديه ملاك أقوياء لكن لسوء حظ المشجعين الألمان، الجميع يريدون الرحيل عن هناك. في السوق الصيفية الماضية كان دراكسلر على أعتاب باريس سان جيرمان، الذي عرض تقريبًا 65 مليون يورو".

 

"هو سيرحل بالتأكيد عن فولفسبورج في نهاية الموسم، وبالتأكيد سيركض بسرور للانضمام إلى اليوفي وهو التريكوارتيستا المناسب لألِّيجري. أكرر، دراكسلر سيرحل لكن إذا ما كان يوفنتوس مهتمًا ام لا فتلك مسألة أخرى".

 

"أعتقد أن البيانكونيري ما زال بوسعهم إنفاق أموال طائلة، لأن عائداتهم قريبة من أندية أوروبا الكبرى. الربح الحقيقي من بيع بول بوجبا سيكون له تأثيره على ميزانيتهم في الأعوام القادمة، ما يسمح لبيبي ماروتا (المدير العام) وفابيو باراتيتشي (المدير الرياضي) بالقيام بمزيد من الاستثمارات".

أخبار ذات صلة

newsletter