Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيل: تعلمت سلاحًا هجوميًا جديدًا مع ويلز! | رؤيا الإخباري

بيل: تعلمت سلاحًا هجوميًا جديدًا مع ويلز!

رياضة
نشر: 2016-10-09 12:58 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
الدولي الويلزي ونجم ريال مدريد "جاريث بيل"
الدولي الويلزي ونجم ريال مدريد "جاريث بيل"

بعد التعادل الإيجابي أمام النمسا (2-2)، أكد الدولي الويلزي ونجم ريال مدريد "جاريث بيل" أن تمريرته الحاسمة للهدف الثاني عن طريق تماس طويل لم تكن بالصدفة أبدًا، بل هو تدرب عليها وأصبح يتقنها بشكل جيد مشيرًا إلى أنها قد تصبح سلاحًا هجوميًا جديدًا بالنسبة له.

 

فخلال الندوة الصحفية التي أجراها اليوم قال "سأستمع لتعليق المدرب على ما حصل وإذا كان التماس بتلك الطريقة سيساعدنا على الفوز في المباراة القادمة أو على الأقل التسجيل كما حصل في فيينا، فنحن سنعتمد عليها بطبيعة الحال.تلك الوسيلة لم تكن صدفة أبدًا وأنا كنت قد تدربت عليها سابقًا، أعتقد أنها ستصبح سلاحًا هجوميًا جديدًا لنا".

 

أما عن مدى اقتناعه بالنتيجة المحققة أمام النمسا "في أيامنا هذه لم تعد هناك مباراة سهلة ولذلك فمن البديهي أن نعتبر حصولنا على نقطة أمرًا إيجابيًا. في المقابل يجب ألا نتهاون أبدًا ونعمل بجد من أجل تحقيق الانتصار، كيفما كانت طبيعة الخصم سنحاول أن نخرج بالنقاط الثلاث لأنها هي الكفيلة بجعلنا نحقق مرادنا في النهاية (التأهل لكأس العالم)".

 

هذا وتتصدر بلاد الغال المجموعة الرابعة في تصفيات كأس العالم 2018 متفوقة بفارق الأهداف عن صربيا، النمسا وإيرلندا وذلك قبل مواجهة جورجيا .

أخبار ذات صلة

newsletter