Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نابولي يهاجم 'سرطان كرة القدم' | رؤيا الإخباري

نابولي يهاجم 'سرطان كرة القدم'

رياضة
نشر: 2016-10-06 07:01 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
نابولي يهاجم 'سرطان كرة القدم'
نابولي يهاجم 'سرطان كرة القدم'

وصف مالك نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس، وكلاء اللاعبين بأنهم "سرطان" كرة القدم، وتساءل ما إذا كانت الأندية ملزمة بدفع عمولاتهم نظير انتقال اللاعبين.

وأبلغ دي لورينتيس مؤتمر قادة أعمال الرياضة في لندن، الأربعاء، بأنه "يتعاقد فقط مع اللاعبين الذين يمتلكون كامل حقوق استخدام صورتهم تجاريا"، مما أدى إلى عدم إتمام بعض الصفقات.

وقال منتج الأفلام عن وكلاء الأعمال في نقاش مع كارين برادي نائب رئيس نادي وستهام يونايتد: "تعرف؟ إنهم سرطان المجال. ليس كل وكيل أعمال لكنني لا أفهم سر حاجتك لوكيل أعمال".

وأضاف: "في هوليوود الممثلون هم من يدفعون رواتب لوكلاء أعمالهم. لا أدفع لوكيل الأعمال. في كرة القدم لم علي أن أدفع؟ أصبح وكلاء اللاعبين بمثابة ضريبة وأحيانا يريدون تقاضي عمولتهم مقدما. توقع عقدا لمدة 5 سنوات وهم يريدون الحصول على الأموال طوال عامين وثلاثة".

وتابع: "لماذا؟ لأنهم عندما يحصلون على كل الأموال أخيرا يذهبون للتبضع ويصيبون لاعبيك بالجنون لأنهم سيقولون أتفاوض مع وستهام. سيدفعون لك راتبا أعلى بمليونين".

وأنفقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز نحو 130 مليون جنيه إسترليني على عمولات وكلاء اللاعبين، بين أكتوبر 2014 وسبتمبر 2015، بزيادة 15 مليون جنيه مقارنة بالفترة السابقة عليها، بحسب بيانات رابطة الدوري.

واحتل وكلاء اللاعبين عناوين الصحف، بعدما كلفت خدعة قامت بها صحيفة "تليغراف" سام ألاردايس منصبه، كما صورت الصحيفة وكلاء أعمال لاعبين يتباهون بعدد المدربين الذين دفعوا لهم خلال الصفقات.

 

أخبار ذات صلة

newsletter