مانشستر يونايتد يراقب 'رونالدو الجديد' لخطفه!

رياضة
نشر: 2016-10-05 07:27 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مانشستر يونايتد يراقب 'رونالدو الجديد' لخطفه!
مانشستر يونايتد يراقب 'رونالدو الجديد' لخطفه!

عبَّر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن اهتمامه الكبير باللاعب غونكالو غيديس لاعب خط وسط وجناح نادي بنفيكا البرتغالي، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن اللاعب البرتغالي الشاب يظهر بشكل رائع في الموسم الحالي مع فريق العاصمة البرتغالية لشبونة، مما دفع يونايتد لإرسال كشافة النادي من أجل متابعته عن قرب.

وذكرت تلك التقارير أن كشافة الشياطين الحمر كانوا متواجدين في المباراة التي انتهت بفوز بنفيكا بأربعة أهداف نظيفة على حساب نادي فيرينس في ملعب لويز يوم الأحد في بطولة الدوري البرتغالي.

ويُعتبر غيديس واحداً من أفضل المواهب الصاعدة على الساحة الكروية الأوروبية، وتم وضع اسمه ضمن قائمة اللاعبين المُرشحين للحصول على جائزة الفتى الذهبي هذا العام.

في حين حرص روي فيتوريا المدير الفني لبنفيكا على بناء الفريق حول اللاعب صاحب الـ19 عاماً، وذلك بعدما رحل الكثيرون من النجوم عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المُنصرمة.

وتمكن غيديس من تسجيل هدفاً واحداً فقط في ثماني مباريات شارك فيها مع الفريق الأحمر في الموسم الحالي حتى الآن، وجاء هذا الهدف في الخسارة أمام نادي نابولي الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

ولا يُعد غونكالو اللاعب الوحيد من بنفيكا والذي يجذب اهتمام جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، حيث يرغب المدرب البرتغالي أيضاً في التعاقد مع اللاعب أليكس غريمالدو الظهير الأيسر للفريق والمُعار إليه من نادي برشلونة الإسباني.

لكن لن يكون طريق السبيشيال وان خالياً نحو التعاقد مع غريمالدو، حيث سينافسه عليه بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي والراغب في التعاقد معه أيضاً هذا الشتاء.

أخبار ذات صلة

newsletter