Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
توران يتحدث عن أخطاء تير شتيجن وأحلامه مع برشلونة | رؤيا الإخباري

توران يتحدث عن أخطاء تير شتيجن وأحلامه مع برشلونة

رياضة
نشر: 2016-10-05 07:16 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
أردا توران لاعب برشلونة الإسباني
أردا توران لاعب برشلونة الإسباني

تحدث أردا توران لاعب برشلونة الإسباني في مقابلة في وسائل الإعلام التركية عن عدد من الموضوعات الرئيسية ، مثل الهزيمة أمام سيلتا فيجو وأخطاء حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن ، ورغبته في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخسر برشلونة للمرة الثانية في بطولة الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو في الجولة السابعة ، فيما ارتكب حارس المرمى الألماني عدد من الأخطاء التي ساهمت في خسارة النادي الكتلوني بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت على ملعب بالاديوس.

وأكد اللاعب الدولي التركي أنه لا يزال متفائل جداً حول إمكانية حصد عدد من الألقاب مع برشلونة خلال هذا الموسم وقال : “أعتقد أن برشلونة مرشح كبير للفوز في دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإسباني ، في حين كانت الهزيمة أمام سيلتا فيجو مجرد حادث فقط”.

وكشف أردا توران عن رغبته الكبيرة في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية ، وأنه سيبذل قصارى جهده للحصول على هذا اللقب مع برشلونة واضاف : “هذا هو اللقب الوحيد المفقود في مسيرتي وأريد أن أفوز به مع برشلونة”.

وأعرب نجم أتلتيكو مدريد السابق عن رغبته في البقاء لفترة طويلة مع برشلونة وقال : “برشلونة أفضل فريق في العالم ، أشعر بالتناغم مع البرسا حتى لو لعبت دقيقة واحدة فقط وسأفعل ذلك من دون أي مشاكل ، أحاول التحسن كل يوم وأريد أن أنهي مسيرتي الكروية هنا”.

وفيما يتعلق بالأخطاء الكارثية التي ارتكبها حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن خلال مواجهة سيلتا فيجو ، وهو ما جعله عرضة للكثير من الانتقادات وأجاب أردا توران : “تير شتيجن واحد من أفضل حراس المرمى في العالم والجميع يمكن أن يرتكب أخطاء في أي وقت”.

أخبار ذات صلة

newsletter