Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السجن لأب هتك عرض ابنته 100 مرة | رؤيا الإخباري

السجن لأب هتك عرض ابنته 100 مرة

الأردن
نشر: 2016-10-04 19:18 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

شددت محكمة الجنايات الكبرى الثلاثاء العقوبة على أب اربعيني هتك عرض ابنته القاصر 100 مرة  وقررت المحكمة وضع الجاني بالسجن  والاشغال الشاقة 9 سنوات و4 اشهر بعد ادانته بجناية هتك العرض.

قرار المحكمة جاء في جلسة علنية عقدتها محكمة الجنايات الكبرى برئاسة القاضي فوزي النهار وعضوية القاضيين طارق الشخانبة، وعبد الرحيم الحسبان، وبحضور مدعي عام المحكمة القاضي اشرف العبد الله.

وكانت الضحية البالغة من العمر 16 عاما قد دفعتها أفعال والدها الى الخروج من المنزل والتوجه الى إحدى دور الرعاية التي قامت بابلاغ الجهات المعنية، بعد زيارة والدتها لها بحسب ما كشفت عنه تفاصيل المحكمة.

وقالت المحكمة في قرارها ان المجني عليها هي ابنة المتهم والبالغة من العمر 16 سنة ، وقبل حوالي سنة وثمانية اشهر من اقامة هذه الدعوى حصل المتهم على قرار بضم المجني عليها لحضانته كون والدتها مطلقه ومتزوجة من آخر.

وتابعت المحكمة ان المتهم ولدى انضمام ابنته المجني عليها الى اسرته قام باساءة معاملتها واجبارها على تنفيذ ما يطلبه منها لتحقيق رغباته.

واضافت المحكمة في قرارها ان المتهم قام خلال السنة الاولى بالاعتداء على المجني عليها بهتك عرضها مكررا فعلته 100 مرة واستمر بافعاله هذه بعد بلوغ المجني عليها سن الخامسة عشر حيث قام بتكرار ذات الاعتداءات مما اضطرها للخروج من منزل والدها والتوجه الى إحدى دور الرعاية وابلاغهم بما حدث معها وعلى اثر ذلك جرت الملاحقة القانونية بحقه والقبض عليه ومحاكمته.

أخبار ذات صلة

newsletter