الدفاع المدني: وفاة و 98 اصابة في 121 حادثاً

الأردن
نشر: 2016-10-04 09:53 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
احد سيارات الدفاع المدني
احد سيارات الدفاع المدني

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (121) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (98) إصابة، ووفاة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة .


في حين تم التعامل مع (391) حالة مرضية مختلفة .


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.


وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة جسر المدينة الرياضية، نتج عن الحادث وفاة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي .

إصابة (8) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع بين بكب وباص ركوب صغير بمنطقة أم العمد ، نتج عن الحادث إصابة (8) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين (3) مركبات بمنطقة على إشارة جسر المية، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات
الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .


إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك


أصيب (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة غور المزرعة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الصافي الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .


إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد


أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين (3) مركبات على إشارة كفر يوبا، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي ، وحالتهم العامة متوسطة .

 

أخبار ذات صلة

newsletter