المنتخب الوطني الاول يفوز على الاولمبي وديا في العقبة

رياضة
نشر: 2016-10-02 20:18 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
المنتخب الوطني لكرة القدم - ارشيفية
المنتخب الوطني لكرة القدم - ارشيفية

فاز المنتخب الوطني الاول لكرة القدم على المنتخب الاولمبي بنتيجة 4-1 في المباراة الودية التي جرت، الاحد، على ملعب الامير حمزة بمدينة العقبة في اطار تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات الرسمية المقبلة.

 

واستثمر مدربا المنتخبين المباراة للاطلاع على خياراتهما الفنية والتكتيكية وتوقفا عند العديد من التفاصيل الخاصة باللاعبين.

 

واقيمت المباراة وسط متابعة عدد كبير من أبناء محافظة العقبة الذين تفاعلوا مع احداثها، وبترتيبات عالية المستوى من كافة ممثلي القطاعات الرسمية والمتعاونة مع الاتحاد الأردني لكرة القدم.

 

وسجل يزن ثلجي في الدقيقة 20 أول أهداف المنتخب الوطني، ثم ضاعف منذر ابوعمارة النتيجة في الدقيقة 40، وقلص موسى التعمري الفارق بعد دقيقتين للمنتخب الاولمبي وعاد محمود مرضي ليسجل الهدف الثالث للمنتخب الوطني قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، ليعود مرضي ويسجل الهدف الرابع في الثلث الأخير من الشوط الثاني.

 

وبدأ المنتخب الوطني الشوط الأول من المباراة بتشكيلة تكونت من: يزيد أبو ليلى لحراسة المرمى، انس بني ياسين ورواد ابو خيزران واحمد عبد الحليم واحسان حداد للدفاع، انس جبارات وسعيد مرجان ويزن ثلجي و منذر ابو عمارة ومحمود مرضي في خط الوسط وحمزة الدردور في الهجوم.

 

ومع بداية الشوط الثاني اشرك المنتخب الوطني: عبدالله الزعبي، ومهند خيرالله، محمد الضميري، ياسر الرواشدة، سعيد مرجان، عبيدة السمارنة، ابراهيم الجوابرة، بهاء فيصل، وثم ادخل براء مرعي منتصف الحصة الثانية، لتتاح بذلك الفرصة لكافة اللاعبين المتواجدين بالتشكيلة للمشاركة بالمباراة باستثناء عامر شفيع الذي فضل الجهاز الفني اراحته.

 

ومن جانبه لعب المنتخب الأولمبي بتشكيلة ضمت: رأفت الربيع لحراسة المرمى، انس فرحات وعدي رمضان وايهاب الخوالدة وورد البري للدفاع، سعد الروسان ونور الروابدة ويوسف عبدالرحمن وخضر الحاح وموسى التعمري للوسط، سائد الخزاعلة للهجوم، بينما اشترك على أوقات متباعدة: محمد عصام وعبدالرحمن بدوان واحمد المحارمة وحربي احمد ومحمود جمال.

 

الى ذلك، سيجري المنتخب الوطني صباح غد الاثنين تدريباً أخيراً في العقبة، ليعود إلى عمان قبل السفر الثلاثاء المقبل إلى مسقط لملاقاة نظيره العُماني يوم السابع من الشهر الجاري وبعد ذلك إلى أغادير لمواجهة المنتخب المغربي في العاشر من الشهر ذاته.

 

أخبار ذات صلة

newsletter