Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو.. شرطيان أمريكيان يدهسان رجلاً أسود مختلاً عقلياً | رؤيا الإخباري

بالفيديو.. شرطيان أمريكيان يدهسان رجلاً أسود مختلاً عقلياً

هنا وهناك
نشر: 2016-10-02 17:12 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45

كشفت الشرطة الأمريكية في مدينة سكرامنتو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، السبت، عن فيديو صادم حول واقعة قتل تعود إلى 11 يوليو الماضي، عندما حاول شرطيان أمريكيان دهس رجل أسود مشرد ومختل عقليا، جوزيف مان، قبل أن يغادرا سيارة الشرطة ويطلقان عليه 14 رصاصة عمدا ترديه قتيلا، في واقعة أججت الملف العنصري في الولايات المتحدة.


وفي الفيديو الصادم، يبدو صوت أحد الشرطيين، وكان يقود السيارة، مسموعا للغاية وهو يتفوه بكلمات نابية عن الرجل الأسود الذي يعبر الطريق. وبعدها بلحظات يقول الشرطي بحزم: "سأدهسه"، ويرد عليه الآخر بلا مبالاة: "افعلها".


وبالفعل، يسجل الفيديو محاولة دهس فاشلة، يعود بعدها الشرطيان مرة أخرى لمحاولة صدمه ثانية، قبل أن يوقفا السيارة ويسرعا نحو الرجل الأسود ويقتلاه بـ 14 رصاصة سُمع دويها في الفيديو.


وكشف مقطع آخر في وقت سابق أن الرجل الأسود لم يستجب لمطالبة الشرطيين برفع يده، وذلك بسبب خلله العقلي، وهو ما انتهى بواقعة قتله بدم بارد في حادث اتسم بعنف غير مبرر بحسب توصيف الشرطة الأمريكية.


وكشفت الشرطة عن مقطع الفيديو الصادم لمحاولتي الدهس وصوت ضابطي الشرطة في مؤتمر صحافي. وقال مسؤول إن الضابطين المتورطين في الواقعة لا يجوز أن يكونا ضمن صفوف الشرطة.


وكانت أسرة الضحية قد تقدمت بدعوى قضائية حول واقعة القتل.

أخبار ذات صلة

newsletter