Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
غوغل تضيف هذه الميزة على تطبيقها للأخبار والطقس | رؤيا الإخباري

غوغل تضيف هذه الميزة على تطبيقها للأخبار والطقس

تكنولوجيا
نشر: 2016-10-02 16:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
غوغل تضيف هذه الميزة على تطبيقها للأخبار والطقس
غوغل تضيف هذه الميزة على تطبيقها للأخبار والطقس

أتاحت شركة "غوغل" تحديثًا مهمًا لخدمة الأخبار والطقس خاصتها Google News & Weather على نظام تشغيل "أندرويد"، وفي هذا التحديث الجديد تم توفير الوضع المُبسّط لايت Lite وبالتالي سوف يكون التصفّح أسرع على جميع الشبكات البطيئة جنبًا إلى جنب مع القدرة على توفير الكثير من البيانات.

وإشارت الشركة إلى ان هذه الميزة متوفرة الان في الهند وفي الفترة المقبلة وسيتم نشرها للمزيد من البلدان الأخرى وبالتحديد في الأسواق الناشئة أصحاب الشبكات الضعيفة.

وعند تفعيل هذا الوضع لن يتم تحميل الكثير من الصور على الشاشة الرئيسية، والأهم سوف يتم فتح الروابط بالشكل الأمثل عوضا من تحميل المضمون بالكامل وهذا بدوره سوف يُوفّر ثلث البيانات.

بالإضافة إلى ذلك اتيح للمستخدم ايضاً التحكم في تشغيل هذا الوضع حيث هناك ثلاث خيارات, الخيار الأول متمثّل في التشغيل التلقائي، والخيار الثاني بالتشغيل الدائم، والخيار الثالث والأخير عدم تشغيله.

والإضافات الأخرى وهي متوفرة لكافة مستخدمي "أندرويد"، ويدعم التطبيق الآن إمكانية التحميل الفوري للمقالات عبر استخدام تقنية صفحات الهاتف المُسرَّعة (AMP)‏، وهذه الميزة متاحة على الهواتف فقط، مع إمكانية التصفح لنافذة العرض، والنقر على أي عنوان رئيسي من اجل قراءة موضوعه والتمرير بسرعة لقراءة الموضوع التالي.

أخبار ذات صلة

newsletter