Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مواجهة تحطيم العظام بين ريال مدريد و بروسيا دورتموند | رؤيا الإخباري

مواجهة تحطيم العظام بين ريال مدريد و بروسيا دورتموند

رياضة
نشر: 2016-09-27 19:20 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: حسام نصار
بروسيا دورتموند و ريال مدريد ارشيفيه
بروسيا دورتموند و ريال مدريد ارشيفيه

مواجهة من نوع خاص، تلك التي سيحتضنها ملعب السيغنال ادونا بارك في قلب المانيا و تجمع بين اصحاب الارض بروسيا دورتموند و ضيفه ريال مدريد في ثاني جولات دوري المجموعات من امجد البطولات الاوروبية .


طموح مشتركة للفريقين و لكل لكل هدفه، فمن جانبه يسعى ريال مدريد لنفض غبار التعثرين المحليين بالتعادل امام كل من فياريال و لاس بالماس في الليجا و لا يوجد أفضل من ثقة يستعيدها زيدان بفوز خارج الديار على الفريق الالماني العنيد.


بدوره يبدو هدف دورتموند مغايراً نوعاً ما عن الفريق الملكي، فبروسيا دورتموند يبحث اليوم عن فوزه الخامس على التوالي حيث حقق الانتصار في اخر اربع مباريات له محققاً عشرون هدفاً فيما اهتزت شباكه في مناسبتين فقط .


لقاء الليلة ليس غريباً على الفريقين حيث تواجها اكثر من مناسبة في هذه المسابقة و في اخر خمس مواجهات بينهما تتعادل الكفة فيما بين الكتيبتين حيث فاز الريال في لقائين و خسر ايضاً لقائين و تعادلا مرة واحدة و حتى بتسجيل الاهداف حيث هز نجوم الفريقين شباك بعضهما البعض في ثماني مرات.


ملعب السيجنال ادونا بارك عادة ما يكون صعب على اي فريق يزوره و الدلائل على هذا كثيرة فهل باستطاعة زيدان و نجومه ان يعودوا بنتيجة ايجابية من ارض دورتموند ام ان اصحاب الارض سيكرمون وفادة ضيوفهم ؟

 

أخبار ذات صلة

newsletter