Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دوري أبطال آسيا: مواجهة إماراتية – قطرية مجدداً | رؤيا الإخباري

دوري أبطال آسيا: مواجهة إماراتية – قطرية مجدداً

رياضة
نشر: 2016-09-27 08:32 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
دوري أبطال آسيا: مواجهة إماراتية – قطرية مجدداً
دوري أبطال آسيا: مواجهة إماراتية – قطرية مجدداً

يتطلع العين الإماراتي بطل نسخة 2003 لتجاوز سلبيته على أرضه والثأر من الجيش القطري الذي هزمه مرتين عندما يستضيفه غداً الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ستكون مواجهة الغد الثالثة بين الفريقين هذا الموسم بعدما التقيا في منافسات المجموعة الرابعة للنسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، وكان الفوز من نصيب الجيش ذهاباً وإياباً بنتيجة واحدة 2-1.

وأكثر ما يخشاه العين غداً أن يتكرر معه ما حصل في آخر مباراتين أُقيمتا على أرضه حين فشل في الفوز واكتفى بالتعادل مع ذوب اهان اصفهان الإيراني 1-1 في ذهاب دور الستة عشر، ومع لوكوموتيف طشقند الاوزبكستاني 0-0 في ذهاب ربع النهائي، قبل أن يعوض في مباراتي الإياب في ملعبي منافسيه.

ويريد العين تحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة، قبل أن يحل ضيفاً على الجيش في الدوحة في 18 تشرين الأول/اكتوبر المقبل.

ويلعب العين منتشياً ببداية موسمه المحلي المثالية بعدما حقق فوزين في الدوري على بني ياس 1-0 والإمارات 5-2 منها ثلاثية لمهاجمه البرازيلي داينفريس دوغلاس وهدف لكل من مواطنه كايو فرنانديز والكولومبي دانيلو اسبريا الذين سيكونوا مع صانع الالعاب عمر عبد الرحمن نقطة الثقل في هجوم أصحاب الأرض.

في المقابل، تبدو مشاركة المالي سيدو كيتا في صفوف الجيش غير مؤكدة بعد اصابته في المباراة الأخيرة أمام العربي في الدوري والتي انتهت بصعوبة بالغة 4-3 لصالح الفريق الذي يقوده الفرنسي التونسي الأصل صبري لموشي.

وتواجد كيتا في قائمة الجيش التي حضرت للإمارات، لكن لموشي لم يجزم بالدفع به وقال رداً على سؤال حول جاهزية لاعب الوسط المالي: "قرار إشراكه لم يحسم بعد وسننتظر ليلة المباراة لمعرفة مدى قدرته على التواجد في المواجهة".

وسيعود إلى صفوف الجيش مدافعه البرازيلي لوكاس مينديز الذي غاب عن لقاء النصر الإماراتي في إياب ربع النهائي للإيقاف، ليشكل نقطة قوة أساسية في التشكيلة مع حارس المرمى الدولي خليفة أبوبكر ودامي تراوري وماجد حسن والأوزبكستاني ساردور رشيدوف والبرازيلي الآخر رومارينيو.

أخبار ذات صلة

newsletter