Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة و 71 إصابة في 139 حادثاً .. تفاصيل | رؤيا الإخباري

وفاة و 71 إصابة في 139 حادثاً .. تفاصيل

الأردن
نشر: 2016-09-25 08:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (139) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (71) إصابة، ووفاة شخص اثر تدهور تصادم في العاصمة .

في حين تم التعامل مع (504) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

 

وفاة شخص وإصابة خمسة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاء


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على اتوستراد المفرق/بعد جامعة الزرقاء الخاصة، نتج عن الحادث وفاة شخص يبلغ من العمر (20)عام وإصابة خمسة آخرين بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة خلدا /باتجاه صويلح، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المدينة الطبية وحالتهم العامة متوسطة .

 

أخبار ذات صلة

newsletter