Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو رصاصة تحول فرحة النائب يحيى السعود الى ترح.. بيان | رؤيا الإخباري

بالفيديو رصاصة تحول فرحة النائب يحيى السعود الى ترح.. بيان

الأردن
نشر: 2016-09-25 00:19 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
بالفيديو رصاصة تحول فرحة النائب يحيى السعود الى ترح.. بيان
بالفيديو رصاصة تحول فرحة النائب يحيى السعود الى ترح.. بيان

تحول مهرجان فرح احتفالا بفوز النائب يحيى السعود الى ترح بعد وفاة قريبته وابنة عمومته البالغه من للعمر  18عاما بعيار ناري طائش في حي الطفايله بمنطقة جبل التاج .

 

وتداول ناشطون فيديو على موقع اليوتيوب مقطع فيديو لاحتفال انصار النائب السعود بفوزه وسط اطلاق الاعيرة النارية والالعاب النارية، ليختتم الفيديو دقيقته الاخيرة بصراخ لنسوة واصواتهن تتعالى وسط فوضى عارمة بالمكان.

 

وتخلل مقطع الفيديو مشهد لرجل يطلق صلية من سلاح اتوماتيكي بالهواء.

 

وشددت مديرية الامن من اجراءاتها بحق مطلقي الاعيرة النارية في المناسبات دون داع فيما يعاقب القانون مرتكب الجريمة على تهمة القتل القصد والتي تصل العقوبة عند الادانه بحدها الاقصى 15سنة.

 

كما اصدر النائب يحيى السعود عقب الحادثة بيانا جاء فيه:

 


اصدر النائب يحيى السعود بياناً ساخطاً أكد فيه عن عميق حزنه وأسفه لوفاة قريبته وابنة عمومته برصاصة طائشة خلال مهرجان اقيم في حي الطفايلة .

 

وأكد السعود في بيانه أن المصاب الجلل الذي تعرض له هو وابناء عائلته وعمومته بوفاة ابنتهم المرحومة، جراء عيار ناري طائش بتصرف غير مسؤول خلال احتفال مؤازريه بفوزه بالانتخابات، رغم مناشدته عشرات المرات للمتواجدين وعبر مكبرات الصوت بعدم اطلاق العيارات النارية، شكل صدمة له ولابناء عمومته وعائلته الذين تحول فرحهم الى ترح بكل أسف.

 

واضاف السعود أن حجم الصدمة التي تعرض لها وابناء عائلته وعمومته بالحادثة المفجعة تفوق أي كلام وأي وصف، وتسكت عند فجاعتها كل التعابير، مبديا حزنه الشديد، وألمه على الحادثة التي ادمت قلبه، وقلوب ابناء عشيرته.

 

ونعى السعود باسمه واسم ابناء عمومته وعشيرته، الفقيدة المرحومة، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته، مؤكدا أن كل البيانات والتعازي لا يمكنها أن تعبر عن مدى المه وحزنه.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter