Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كشف ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها فتاة بالعقد الثالث من العمر ..تفاصيل | رؤيا الإخباري

كشف ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها فتاة بالعقد الثالث من العمر ..تفاصيل

الأردن
نشر: 2016-09-24 18:05 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
كشف ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها فتاة بالعقد الثالث من العمر ..تفاصيل
كشف ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها فتاة بالعقد الثالث من العمر ..تفاصيل

كشف العاملون في ادارة البحث الجنائي / شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها فتاة بالعقد الثالث من العمر بعد محاولة الجاني اخفاء الجريمة واظهارها على انها انتحار .


وبحسب ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام فانه بتاريخ 22/9/2016 ورد اخبار لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة جنوب عمان بوجود جثة لفتاة بالعقد الثالث من العمر متوفية بشبهت انتحار داخل منزلها ,. فقد تم التحرك على الفور للمكان من قبل مرتبات شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة والمختبر الجنائي والمدعي العام المختص والطبيب الشرعي ، وتبين وجود شال على رقبتها ولا يوجد اية اثار لشدة او عنف اخرى على انحاء جسدها وتم تحويل الجثة للطب الشرعي .


واضافت ادارة الاعلام الامني انه ومن خلال التحقيقات في ملابسات وفاة الفتاة وما والتقارير الطبية اصبح لدى فريق التحقيق في شعبة بحث جنائي العاصمة مؤشرات على احتمالية ان تكون هناك شبهه جنائية وراء وفاة الفتاة وان القضية ليست انتحارا , وباشر المحققون بالتوسع بالتحقيق وجمع المعلومات والادله لتقودهم للاشتباه باحد اشقاء المغدورة والذي اعترف بالتحقيق معه بعد القبض عليه بقتل شقيقته عن طريق خنقها بيديه لوجود خلافات عائلية , ومحاولة التضليل وربط شال على رقبتها لاظهار الوفاة على انها انتحارا" وتولى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى التحقيق في القضية .

أخبار ذات صلة

newsletter